رابطة الدوري الإنجليزي تحسم الجدل المثار حول صفقات الأندية السعودية مع نادي تشيلسي

قامت رابطة الدوري الإنجليزي يوم الخميس بالرد على الاتهامات التي وجهت إلى صندوق الاستثمار السعودي بشأن تعاقده مع العديد من الصفقات مع نادي تشيلسي في الأيام الأخيرة، وذلك بعد أن قام نادي اتحاد جدة السعودي بالإعلان عن التعاقد الرسمي مع اللاعب نجولو كانتي القادم من صفوف تشيلسي في صباح يوم الأربعاء ليجاور اللاعب كريم بنزيما القادم من ريال مدريد الإسباني.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية يقترب العديد من لاعبي تشيلسي من الانتقال إلى الأندية السعودية، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين المغربي حكيم زياش، وقد أفادت العديد من التقارير الصحفية أن نادي النصر اقترب من الإعلان عن ضم هذا الأخير، وقد أشارت أيضا إلى أنه تم الاتفاق مع حارس تشيلسي اللاعب إدواردو ميندي للانتقال إلى أهلي جدة.

قرار رابطة أندية الدوري الإنجليزي

ظهرت العديد من الأنباء التي أدت إلى إثارة الجدل حول امتلاك صندوق الاستثمارات نسبة من تشيلسي بسبب صفقات الأندية السعودية التي يمتلكها الصندوق، ونقلت صحيفة التيليجراف أن رابطة البريميرليج صرحت بأن الصفقات بين الأندية السعودية والبلوز هي صفقات قانونية تماما، ولا يوجد أدنى شك في الإجراءات التي تمت بين الفريقين، ولا يمتلك صندوق الاستثمارات السعودي أي نسبة في نادي تشيلسي فلا صحة لهذه الأنباء التي تم الترويج لها.

صفقات أندية الدوري السعودي

رونالدو في النصر

قامت أندية الدوري السعودي هذا الموسم بالعديد من الصفقات مثل أندية النصر والهلال والأهلي والاتحاد والشباب وغيرهم من أجل تدعيم صفوفهم في الميركاتو، كل هذا جاء بعد انضمام النجم العالمي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، وقد أضاف انضمامه الكثير من الزخم الإعلامي للدوري السعودي في الشهور القليلة الماضية، ومن هذه الصفقات أيضا ضم نادي الاتحاد للنجم كريم بنزيما حتى يونيو 2026.

كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعوديووقع النادي الأهلي أيضا مع عبد الله عطيف عقب انتهاء عقده مع الهلال وذلك حتى عام 2025، وانضم اللاعب سلطان فقهي إلى نادي ضمك قادماً من صفوف نادي الحزم، وأبرم نادي ضمك مع لاعب القادسية اللاعب أبو شرارة في عقد يمتد لموسمين بدءا من الموسم المقبل، وقام كذلك نادي الحزم بضم الحارس التونسي أيمن دحمان ليدعم بذلك صفوفه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.