رئيس الهلال السعودي يوجه رسالة حاسمة لجماهير الزعيم

وجه فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، رسالة إلى جماهير الفريق السعودي، مساء الأربعاء، بعد التقارير التي أفادت بحدوث خلافات بين نيمار ومدربه جيسوس، مما يهدد استقرار الفريق الهلالي خلال المرحلة الحالية.

فهد بن نافل - مصدر الصورة: جوجل

فهد بن نافل - مصدر الصورة: جوجل

وقال بن نافل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “يخوض الهلال يوم الجمعة، مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري.. مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية”.

وتابع رئيس الهلال “محصلة المسيرة خمسة انتصارات وتعادلين وبلا خسارة.. تجاوزنا خلالها عددًا من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة القادمة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطائنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييرًا كبيرًا في صفوف الفريق الأول”.

وشدد فهد بن نافل “حق الانتقاد مكفول للجميع ومرحب به، ويُسهم في تقويم أي عمل قد يعتريه بعض التذبذب الذي يتحمّله جميع من يُنسب إليهم العمل إما بالحسن أو بالسوء”.

وأتم التغريدة بقوله “أضلاع الفريق ثلاثة.. لاعبون وجهاز فني وجهاز إداري.. والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحًا في جسد الهلال.. والمعوّل منا جميعًا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب جيسوس.. ونكون يدًا بيد من أجل أن يستمر الهلال أولا”.

يذكر أن الهلال يحتل وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اتحاد جدة متصدر الترتيب وحامل اللقب.

وكان نيمار قد وصف التقارير التي تفيد بوقوع خلافات مع مدربه جيسوس بعد التعادل في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بالأكاذيب، مطالبا وسائل الإعلام بتحري المصداقية.

 

تغريدة فهد بن نافل - مصدر الصورة: حساب رئيس الهلال على تويتر
تغريدة فهد بن نافل – مصدر الصورة: حساب رئيس الهلال على تويتر

 

ويتطلع الهلال للمنافسة بقوة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وكذلك كأس خادم الحرمين بعدما أوقعته قرعة ثمن النهائي، في مواجهة الحزم نهاية الشهر المقبل.

كما يمني الهلال، النفس، باستعادة لقب دوري أبطال آسيا، الذي خسره في الموسم الماضي 2022-2023 لصالح أوراوا ريد دياموندز الياباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد