رئيس النصر يكشف كواليس صفقة رونالدو..”أسهل من المتوقع”

كشف رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، عن تفاصيل مثيرة تكشف للمرة الأولى حول صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى صفوف العالمي.

في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، نجح نادي النصر في التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة تعتبر الأقوى في تاريخ كرة القدم السعودية. ووقع رونالدو عقداً لمدة موسمين ونصف مع الفريق السعودي.

وسيحصل اللاعب البرتغالي الأسطوري على أكثر من 400 مليون يورو خلال فترة تواجده مع نادي النصر، بالإضافة إلى توليه منصب سفير المملكة لدعم ملف استضافة كأس العالم 2030.

وفي مؤتمر صحفي أقامه نادي النصر، أبدى مسلي آل معمر إعجابه بالسهولة التي تمت بها المفاوضات مع رونالدو، حيث صرح قائلاً: “كانت المفاوضات مع الأسطورة كريستيانو رونالدو أسهل مما كنا نتوقع”.

وأضاف آل معمر قائلاً: “إقبال شراء أطقم نادي النصر خارج المملكة العربية السعودية أعلى بكثير من الإقبال داخلها”.

وأوضح رئيس النادي قائلاً: “أنصح لاعبي النصر بالاستفادة من وجود الأسطورة كريستيانو رونالدو إلى جانبهم وبذل قصارى جهدهم للتألق، لأن هناك أكثر من 50 قناة ستنقل المباريات”.

وأتم آل معمر حديثه قائلاً: “نادي النصر جاهز للاستثمار والخصخصة بشكل كامل بعد التحول الرقمي، حيث ارتفع عدد إدارات النادي من 3 إدارات إلى 16 إدارة”.

تلك هي الأخبار المثيرة التي كشفها رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، حول انتقال الأسطورة كريستيانو رونالدو إلى الفريق السعودي. ومن المتوقع أن يحمل هذا الانتقال تأثيراً كبيراً على الكرة السعودية، وقد يسهم في رفع مستوى اللعب وزيادة جاذبية الدوري المحلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد