رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: بدء مفاوضات مع مدرب جديد لمنتخب السعودية

صرح ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن الاتحاد قد بدأ بالتواصل مع واحد من 5 مدربين تم ترشيحهم لقيادة المنتخب السعودي خلال الفترة القادمة.

وبين المسحل أن المدرب الذي من المحتمل أن يتم التعاقد معه مرتبط بالتدريب في أحد الدوريات العالمية، وعند موافقته، سيتم تحديد وكيلاً لإستكمال المفاوضات وإنهاء ترتيبات عقده، على أن يجري إعلان التعاقد معه خلال الشهرين القادمين.

من جانبه قد حدد المسحل، الذي تم انتخابه  يوم أول أمس الأحد رئيساً للاتحاد السعودي لفترة ثانية، مواصفات المدير الفني للمنتخب السعودي، وهي أن يكون منضبط بشكل كبير وطموح وغير متشبع بالإنجازات، مشيرا إلى أن هذا المدرب من الأرجح أنه سيكون مدرب أوروبي. 

وقد بين المسحل أن الاتحاد السعودي لديه 5 ملفات تدريبية يقوم بدراستها، مضيفاً إلى أن الاتحاد يفضل المدرسة الأوروبية بشكل أكبر، وذلك لنجاحها في قيادة المنتخب السعودي خاصة مع المدرب الهولندي فان مارفيك، الفرنسي هيرفي رينارد.

وأضاف المسحل في تصريحاته الخاصة مساء أمس:” أن المدرسة الأوروبية هي الأبرز بشكل أكبر في الوقت الحالي، ولكن ذلك ليس المعيار الأساسي في اختيار مدرب المنتخب السعودي، ومن التجارب الماضية، يعتبر مارفيك وهيرفي أوروبيان قد حققا من قبل نتائج جيدة مع المنتخب السعودي، ومن المحتمل أن يكون المدرب القادم لاتينياً، ولكن كل الاتجاهات والأراء ترجح المدرب الأوروبي.”

من ناحية أخرى قد أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأحد الماضي فوز ياسر المسحل رئيساً للاتحاد السعودي لمدة 4 سنوات قادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد