دي ماريا: رفضت عروضًا ضخمة من الدوري السعودي.. وبنفيكا كان خياري الأول

كشف الدولي الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، الجناح الهجومي لنادي بنفيكا البرتغالي، مفاجأة نارية، بأنه تلقى عروضًا عديدةً من أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال سوق انتقالات هذا الصيف، ولكنه رفضها جميعًا من أجل ارتداء قميص النسور البرتغالية مجددا.

دي ماريا: رفضت عروضا ضخمة من الدوري السعودي

دي ماريا: رفضت عروضا ضخمة من الدوري السعودي

دي ماريا: رفضت عروضا ضخمة من الدوري السعودي

وسبق أن عاد نجم منتخب الأرجنتين، المتوّج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، إلى صفوف فريقه الأول،بنفيكا البرتغالي، بعد مرور 13 عامًا من رحيله عن الفريق البرتغالي، حيث لعب هناك لثلاثة مواسم بين 2007 و2010.

وقال أنخيل دي ماريا خلال حديثه لموقع “فوتبول إيطاليا” الشهير بأن:

“لقد تلقيت مكالمات عديدة من أندية الدوري السعودي، لقد كانت عروضًا مجنونة لكنني اخترت بقلبي، ولهذا اخترت بنفيكا”.

ونوه موقع “فوتبول إيطاليا” على أن أنخيل دي ماريا، كان من المتوقع أن يعود إلى الدوري الأرجنتيني، لكن اللاعب رفض ذلك الأمر كما أكد رفضه لعروض الأندية السعودية التي كانت بمزايا مالية ضخمة، مفضلًا حمل قميص بنفيكا من جديد.

ماذا قدم دي ماريا خلال مسيرته الكروية الحافلة؟

ولعب أنخيل دي ماريا أكثر من 100 مباراة مع بنفيكا، تمكن خلالها من إحراز 15 هدفًا، وأسهم في تتويج الفريق البرتغالي بتحقيق 3 ألقاب؛ تمثلت في لقب واحد من الدوري البرتغالي، ولقبين في كأس رابطة الدوري البرتغالي.

وشهدت آخر محطاته مع يوفنتوس الإيطالي، المشاركة فيما مجموعه 40 مباراة بكل البطولات في موسم 2022-23، سجل خلالها 8 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

ومن الجدير بالذكر أن أنخيل دي ماريا قد خاض عددًا من التجارب المميزة للغاية مع كبار القارة الأوروبية، أمثال ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد