ديربي مدريد|موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2023/2024 والقنوات الناقلة

يستعد نادي ريال مدريد في طريقه للمحافظة على صدارة الدوري الإسباني لملاقاة جاره نادي أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة في مباراة من العيار الثقيل وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2023 حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء المقام على ملعب نادي أتلتيكو مدريد “ميتروبوليتانو” وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

صورة اللاعب بيلنغهام بعد تسجيل هدف الفوز في المباراة الماضية. المصدر:صفحة ريال مدريد الرسمية على فيس بوك.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية والمالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا” في دول الشرق الأوسط والدول العربية.

الفريقان ريال مدريد X أتلتيكو مدريد
موعد المباراة 10:00 pm
ملعب المباراة ميتروبوليتانو
القنوات الناقلة شبكة قنوات bein sports الرياضية

 

كان نادي أتلتيكو مدريد قد تلقى خسارة قاسية في آخر مباراة له في الدوري على يد نادي فالنسيا بثلاثية نظيفة وكان قد تعادل في المباراة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام نادي لاتسيو الإيطالي والذي استطاع حارسه تسجيل التعادل للنادي الإيطالي في الوقت بدل الضائع.

بينما يدخل نادي ريال مدريد المباراة بعد تقديم أداء أكثر من رائع في الدوري والفوز على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف في مباراته الأخيرة بالدوري وتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة والفوز في المباراة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا على نادي يونيون برلين بهدف قاتل في دقائق المباراة الأخيرة والحصول على أول ثلاث نقاط له بدوري الأبطال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد