دوري أبطال أوروبا.. مباريات نارية اليوم أهمها موقعة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

يترقب عشاق دوري أبطال أوروبا مواجهات من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

دوري أبطال أوروبا المصدر/ منصة x

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي قد نجح في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، بعدما تخطي عقبة ريال مدريد في نصف النهائي، بينما حقق الفوز على إنتر ميلان في المباراة النهائية بهدف نظيف ليتوج باللقب لأول مرة في تاريخه.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليون الثلاثاء
تنطلق مواجهة ريال مدريد أمام يونيون برلين الألماني في السابعة وخمس وأربعون دقيقة “7.45”، في المباراة التي يشهدها ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل الملكي.

بينما يلعب غلطة سراء أمام كوبنهاجن في تمام الساعة 7.45، والتي يشهدها ملعب الفريق التركي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالشامبيونزليج.

فيما ينتظر عشاق كرة القدم الألمانية والإنجليزية ملحمة كروية، حيث يواجه بايرن ميونخ نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي تنطلق في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتي يشهدها ملعب “إليانز آرينا” معقل الفريق البفاري.

ويلتقي بنفيكا بنظيره ريد سالزبورج، في المواجهة التي تُقام على ملعب الفريق البرتغالي، والتي تنطلق صافرة حكم المباراة في العاشرة مساءًا.

ويواجه سبورتنج براجا البرتغالي نظيره نابولي الإيطالي، في تمام العاشرة من مساء اليوم.

فيما سيلتقي آرسنال الإنجليزي بخصمه بي اس في آيندهوفن، في المباراة التي يشهدها ملعب الاتحاد، في تمام العاشرة مساءًا.

ويلعب إشبيلية الإسباني أمام لنس الفرنسي في العاشرة مساءًا.

وتُختتم المواجهات بمباراة قوية تجمع ريال سوسيداد بنظيره إنتر ميلان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد