دوري أبطال أفريقيا.. موعد وملعب مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

مباراة مرتقبة بين نادي الزمالك المصري ونظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري في افتتاح مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا ٢٠٢٣.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي شباب بلوزداد في الجولة الأولى ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة ١٠ فبراير الجاري، على إستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مَسَاءَا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وتقام مباراة العودة يوم ١٧ من شهر مارس القادم.

ويدخل للمباراة الفريق الأبيض، نادي الزمالك، وعينه على حصد لقب دوري الأبطال، والغائب عن خزانة النادي منذ عام ٢٠٠٢.

وعلى مستوى البطولات القارية، واجه الزمالك أندية الجزائر من قبل في ١٢ مباراة، فاز في أربع مباريات، وتعادل في ست مباريات، وخسر في مباراتين، وسجل النادي الأبيض ١٦ هدفا في أندية الجزائر، بينما استقبلت شباكه ٩ أهداف.

Zamalik

حكام مباراة الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري

وكان قد أجرى الاتحاد الإفريقي “كاف” تعديلا على حكم المباراة التي ستجمع بين الزمالك وشباب بلوزداد، وكان قد قرر “كاف” تعيين طاقم تحكيم سنغالي لإدارة المباراة، ويقود طاقم التحكيم السنغالي إيسي إيس واي حكم ساحة، ويعاونه كل من الحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا كمساعد أول وثان، وأدالبرت ضيوف كحكم رابع خلال اللقاء.

نادي الزمالك في الدوري المصري

ويدخل نادي الزمالك المباراة، وهو في المركز ٤ في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وقد لعب ١٦ مباراة حصد خلالها ٢٩ نقطة، وفاز في ٨ مباريات وتعادل في ٥ مباريات وخسر في ٣ مباريات، وقد سجل خلالهما ٢٥ هدفا واستقبلت شباكه ١٣ هدفا.

ويلعب الفارس الأبيض المباراة القادمة أمام نادي فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز ٢٠٢٢-٢٠٢٣، وتقام المباراة يوم الإثنين الموافق ٦ فبراير الجاري، في تمام الساعة ٥ مساءً بتوقيت القاهرة، و٦ بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وتقام المباراة على ملعب حرس الحدود.

وتقابل نادي الزمالك مع نادي فاركو من قبل في ٣ مواجهات بينهما، قد فاز الزمالك في مباراة، وتعادل في مباراة، وخسر مباراة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد