«دغموم».. كواليس تعاقد المصرى مع الموهبة الجزائرية

لفت الجزائرى عبدالرحيم دغموم لاعب النادى المصرى إليه الأنظار منذ إنطلاق الموسم الحالى 2022 / 2023 وأثبت اللاعب موهبته وقدراته وبات واحد من المحترفين الأبرز في الدورى المصرى خاصاً بعد الأداء الرائع في مباراة الأهلي بالأسبوع الـ 13 وحصوله على رجل المباراة للمرة الرابعة.

 

كواليس تعاقد المصرى مع الموهبة الجزائرية

قال أنور شلوفة وكيل اللاعب ومسؤول التعاقد: فور إعلان كامل أبوعلى الترشح لرئاسة النادى المصرى تم الإجتماع بحضور ياسر يحيى مسؤول التعاقد  وتم عرض أكثر من محترف وتم الإستقرار على عبدالرحيم دغموم وفرانك إيتوجا للتعاقد معهم.

أنور شلوفة واللاعب الجزائرى عبدالرحيم دغموم
أنور شلوفة واللاعب الجزائرى عبدالرحيم دغموم

-تم إستئذان اللجنة المؤقتة لإدارة النادى المصرى برئاسة الأستاذ سمير حلبية، آنذاك، في إرسال خطاب رسمى إلى نادى وفاق سطيف الجزائرى كخطوة أولى لإثبات خطواتنا الرسمية للتعاقد مع اللاعب ووجدنا تعاون من رئيس اللجنة ولكن كان هناك أحد أعضاء اللجنة الكبار يحاول تعطيل الأمر.

-نادى وفاق سطيف رد علينا بأن الشرط الجزائى في عقد اللاعب يبلغ 276 ألف دولار وتم سدادهم عن طريق الأستاذ كامل أبوعلى شخصياً وإيداع المبلغ في حساب الكابتن حسام البدرى بناء على طلب رئيس نادى وفاق سطيف عبدالحكيم سرار.

-كل خطوات التعاقد كانت بمتابعة من الأستاذ كامل أبوعلى الذى تواصل مع محمد رورواة رئيس الإتحاد الجزائرى الأسبق وبعض مسؤولى الإتحاد الدولى ” فيفا ” لتأمين موقف النادى المصرى من التعاقد مع اللاعب.

-وقعنا التعاقد مع اللاعب في وجود الأستاذ كامل أبوعلى والأستاذ ياسر يحيى ووكيل اللاعب الجزائرى عبدالرحمان زيتونى.

-الإتفاق نهائى مع النادى المصرى وطموح اللاعب هو الإحتراف في أوروبا.

كامل ابو على وعبدالرحيم دغموم وياسر يحيى
كامل ابو على وعبدالرحيم دغموم وياسر يحيى

-كنت حريص على إنتقال اللاعب للنادى المصرى لأن النادى المصرى هو بيتى والنادى الذى حملت شعاره ودافعت عن ألوانه ونحجنا في التعاقد مع لاعبين أخرين كنت وكيل لهم وهم ( مروان حمدى – محمود جاد – عمرو سعداوى – فرانك ايتوجا – عبدالرحيم دغموم ) وأتمنى التوفيق للنادى المصرى تحت قيادة الأستاذ كامل أبوعلى والجهاز الفنى بقيادة كابتن حسام حسن وكابتن إبراهيم حسن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد