دعوة النصر لمواجهة باريس سان جيرمان وبرشلونة تفتح آفاقًا جديدة للفريق

أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، المقرب من أروقة النادي النصراوي، عن دعوة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للمشاركة في مواجهتين مرتقبتين أمام فرق عملاقة في عالم كرة القدم هما باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني.

ونشر عبدالعزيز العصيمي تغريدة على حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاء فيها: “باريس سان جيرمان، برشلونة، إنتر ميلان، إلى جانب كبير القارة الصفراء النصر، هذه هي الأندية التي تمت دعوتها للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي ستقام في الصيف باليابان”.

وبجانب التحضير لهذه الفرصة الفريدة، يستعد النصر حاليًا للتنافس على لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم في الموسم الحالي 2022-2023، حيث تبقت جولتان فقط على نهاية المسابقة.

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراته الحاسمة في دوري روشن يوم غدٍ السبت، حيث يسعى فريق العالمي إلى تحقيق الفوز على الاتفاق، في انتظار تعثر منافسه الاتحاد للقرب أكثر من صدارة الدوري.

يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن برصيد 66 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 63 نقطة، ويقبع الاتفاق في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

تلك الدعوة التاريخية التي وجهت للنصر لمواجهة فرق عالمية مرموقة تشكل فرصة مهمة للفريق السعودي لاختبار قدراته وتحسين أدائه على الساحة العالمية. من المتوقع أن يقدم النصر أداءً قويًا في تلك المواجهات القوية، وسيكون ذلك فخرًا للجماهير النصراوية ولكرة القدم السعودية بشكل عام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد