خيسوس يحسم موقف نيمار من المشاركة في كلاسيكو الاتحاد والهلال بالدوري السعودي

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، بأن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، موقف البرازيلي نيمار جونيور جناح الفريق، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد، غدًا الخميس.

موقف نيمار من المشاركة في كلاسيكو الاتحاد والهلال

نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، المصدر: تويتر

الجدير بالإشارة أن نيمار دا سيلفا، لم يشارك مع نادي الهلال في أي مباراة حتى الآن، منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، لمدة موسمين مقبلين دون وجود خيار للتمديد لآخر، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بسبب الإصابة.

موقف نيمار من المشاركة في كلاسيكو الاتحاد والهلال

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “سيف السيف” المقرب من نادي الهلال السعودي، فإن البرازيلي نيمار دا سيلفا يستجيب للعلاج بشكل جيد، مشيرًا إلى أنه غدًا سيتحدد مدى إمكانية مشاركته في مباراة الاتحاد بكلاسيكو دوري روشن للمحترفين.

ونشر سيف السيف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مساء اليوم الأربعاء فإن: “نيمار ولله الحمد جالس يستجيب للعلاج بشكل ممتاز، غدًا يتحدد امكانية مشاركته بإذن الله”.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 يوم الجمعة الموافق 1 من ديسمبر القادم 2023، على ملعب “عبدالله الفيصل” وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يقدم موسما قويا، خلال بداية دوري روشن للمحترفين في نسخته الحديدة 2023/2024 حتى الأن، حيث يحتل صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 12 نقطة، مع الأهلي الذي يمتلك نفس الرصيد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-24 عبر قنوات SSC ستجد مباراة الفتح ضد الهلال مذاعة على شاشتها بصورة مباشرة وبتعليق صوتي مميز، علما بأن ملعب عبدالله الفيصل في جدة سيحتضن المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد