خورخي خيسوس يواجه انتقادات حادة بعد تعادل الهلال وضمك.. ماذا حدث؟

خورخي خيسوس يواجه انتقادات حادة من الجماهير بعد تعادل الهلال وضمك، بهدف لمثله أمام مضيفه ضمك، مساء اليوم الخميس 21 سبتمبر، ضمن الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-24.

خيسوس يواجه انتقادات حادة بعد تعادل الهلال وضمك

خورخي خيسوس - مصدر الصورة: صحيفة سبق

خيسوس يواجه انتقادات حادة بعد تعادل الهلال وضمك

وبعد تعادل الهلال وفقدان نقطتين ثمينتين أمام ضمك، تلقى خورخي خيسوس، هجومًا حادًا من أنصار النادي العاصمي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، واعتبروه المسؤول الأول عن ظهور الهلال بهذا المستوى الهزيل، على حد وصفهم.

وشدد مشجعي الهلال على أن الفريق الأزرق ظهر بدون هوية فنية مع خورخي خيسوس منذ بداية الموسم الحالي 2023/2024، ولا يملك حلول هجومية، رغم تمتعه بأسماء قوية في تشكيلته، كما أن دفاعه يكون مُستباحًا أمام كافة المنافسين.

الجدير بالإشارة أن تعادل الهلال على صعيد الدوري المحلي، جاء بعد أيام من التعادل المخيب للآمال، أمام الضيف العنيد نافباخور الأوزبكي، بنتيجة (1-1)، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ومع تلك التطورات، فقد ظهرت مطالبات من قطاع جماهيري عريض إدارة النادي التي يترأسها فهد بن نافل، بضرورة إقالة المدرب البرتغالي، مؤكدين أن استمرار خيسوس على رأس القيادة الفنية للفريق الأزرق، سيتسبب في عدم حصد أي لقب خلال منافسات الموسم الحالي.

كشف حساب خورخي خيسوس مع الهلال

وعلى مدار فترته في الهلال، نجح خورخي خيسوس في تحقيق 19 فوزًا وأربعة تعادلات وهزيمة واحدة في 25 مباراة في ولايته الأولى مع الهلال، بين أغسطس 2018 ويناير 2019، حيث فاز بكأس السوبر السعودي؛ لكنه واجه مشاكل مع مجلس الإدارة في ذلك الوقت وتمت إقالته.

ترتيب الهلال وضمك في الدوري السعودي

وبعد تعادله مع ضمك، رفع فريق الهلال رصيده إلى 17 نقطة، في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين مؤقتًا، ويبتعد الزعيم بفارق نقطتين عن الاتحاد، الذي يلعب لاحقًا مع الفتح.

بينما أصبح ضمك بالمركز السابع عشر (قبل الأخير)، برصيد 3 نقاط، وسيكون لزاما على فارس الجنوب أن يصحح مساره سريعا للابتعاد عن مناطق الخطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد