خورخي خيسوس يعلن إصابة نيمار ويوجه صدمة لجماهير الهلال السعودي والبرازيل

خورخي خيسوس يعلن إصابة نيمار، حيث تحدث المدير الفني البرتغالي لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، بتصريحات هامة عقب نهاية المباراة أمام الفيحاء، كاشفًا عن كواليس تخص الفريق الأزرق.

خيسوس مدرب الهلال يعلن إصابة نيمار

خيسوس مدرب الهلال يعلن إصابة نيمار

وسقط فريق الكرة الأول بنادي الهلال في فخ التعادل الإيجابي، حين تقاسم نقاط المباراة مع الفيحاء بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

خيسوس مدرب الهلال يعلن إصابة نيمار

وقال خورخي خيسوس خلال تصريحات إعلامية: “نيمار من أفضل اللاعبين في العالم، وسيضيف لنا كثيرًا، لديه إصابة بسيطة ستمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الأيام المقبلة، ولم تتحدد مدة غيابه حتى الآن، ولا أعلم لماذا تم استدعائه للمنتخب”.

وأضاف المدير الفني للأزرق العاصمي: “عملنا كل شيء ممكن داخل الملعب، لكن لم نستغل الفرص يجب أن نوجد حلول أكثر في المستقبل”.

وتابع خورخي خيسوس: “سنتحسن هجومياً بشكل كبير في الأيام المقبلة بعد أن أنضم لنا نيمار، وكذلك المهاجم ميتروفيتش”.

واستطرد خلال تصريحاته بالقول: “خلقنا فرص كثيرة، واستحوذنا على اللعب، لكن لم نتعامل معها بالجودة المطلوبة”.

ترتيب الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

ويحتل الهلال مؤقتًا المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد أربع نقاط من خلال فوز وتعادل، بينما وصل الفيحاء إلى المركز السادس بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف عن الهلال والفتح.

وشهدت المباراة تقديم اللاعب الجديد نيمار جونيور قادمًا من باريس سان جيرمان والحارس المغربي ياسين بونو.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الرائد في دوري روشن

ومن المقرر أن يلعب الهلال مباراته المقبلة في دوري روشن السعودي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الثالثة، حين يلتقي بالرائد يوم الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وستذاع بصورة مباشرة عبر فضائية SSC SPORTS.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد