خورخي خيسوس مهدد بالإقالة وإدارة الهلال السعودي تتخذ قرارًا حاسمًا

فجرت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية، بأن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، غير راضية عن أداء الفريق في الفترة الماضية، وتم توجيه تحذير عاجل للمدرب البرتغالي خورخي جيسوس بفسخ عقده إذا لم تتحسن النتائج في أسرع وقت.

خيسوس مهدد بالإقالة من تدريب الهلال السعودي

خورخي خيسوس مدرب الهلال - مصدر الصورة: جوجل

خيسوس مهدد بالإقالة من تدريب الهلال السعودي

ووفقا لما ذكره موقع “جلوبو” البرازيلي الشهير، فإن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي قد اجتمعت مع وكيل أعمال المدرب خورخي خيسوس، يوم الثلاثاء الماضي، وحذرت من إمكانية فسخ عقد المدرب إذا لم يتحسن أداء الفريق في الفترة المقبلة.

ونوه موقع “جلوبو” الشهير على أن البرتغالي لم يتمكن من الاعتماد على جميع النجوم الذين انضموا للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية، بسبب قواعد المسابقة؛ لكنه اختار خمسة نجوم وهم:

“نيمار دا سيلفا، ميشايل ديلجادو، مالكوم دي أوليفيرا، ألكسندر ميتروفيتش وروبن نيفيز”.

كشف حساب خورخي خيسوس مع الهلال

وعلى مدار فترته في الهلال، نجح خورخي خيسوس في تحقيق 19 فوزًا وأربعة تعادلات وهزيمة واحدة في 25 مباراة في ولايته الأولى مع الهلال، بين أغسطس 2018 ويناير 2019، حيث فاز بكأس السوبر السعودي؛ لكنه واجه مشاكل مع مجلس الإدارة في ذلك الوقت وتمت إقالته.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي 2023/2024

ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي الهلال جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي، بخمسة انتصارات وتعادل في ست مباريات، ومع ذلك، فقد خاب أمل الإدارة في ظهور الفريق الأول في دوري أبطال آسيا، عندما تعادل 1-1 مع نافباخور الأوزبكي، على الرغم من اللعب على أرضهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مو مهم اللي حصل حصل