خورخي خيسوس مدرب الهلال السعودي يتلقى خبراً سارًا قبل القمة المرتقبة أمام النصر

تلقى المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي خبراً سارًا قبل القمة المرتقبة بين كل من نادي الهلال والنصر في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

خورخي خيسوس مدرب الهلال السعودي

الصورة من موقع الجول

وتقام مباراة الهلال والنصر في يوم 1 من شهر ديسمبر المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وكذلك انتهاء الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

عودة سلمان الفرج للمشاركة مع الهلال

والجدير بالذكر أن صحيفة الرياضية السعودية قد أعلنت أن قائد الفريق ونجم خط الوسط اللاعب السعودي سلمان الفرج سيكون ضمن خيارات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس في مباراة النصر في القمة المرتقبة بداية شهر ديسمبر المقبل وأشارت التقارير إلى أن سلمان الفرج صاحب ال34 عام سيكون قد تعافى من الإصابة في عضلة الفخذ، وسيدخل التدريبات الجماعية مع الفريق بعد عودته من الإجازة الحالية.

سلمان الفرج لاعب نادي الهلال السعودي
الصورة من موقع الجول

وكان سلمان الفرج قد تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب السعودية في المباراة التجريبية التي خاضها المنتخب السعودي أمام منتخب مالي في شهر أكتوبر الماضي، وشارك سلمان الفرج مع نادي الهلال في هذا الموسم في أول مباراة فقط في شهر أغسطس الماضي وكذلك شارك في خمس مباريات، كذلك كانت آخر مباراة له مع الفريق أمام نادي الأخدود ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة الهلال والنصر

هذا وستشهد المباراة الهلال والنصر إثارة قوية في بداية شهر ديسمبر المقبل وذلك بسبب رغبة نادي الهلال في الحفاظ على صدارة الدوري وتوسيع الفارق بينه وبين النصر حيث أن الفرق بين الهلال المتصدر والنصر الوصيف حالياً هو أربع نقاط فقط، بينما يسعى نادي النصر إلى تقليص الفارق والفوز بنقاط المباراة الثلاثة ليصبح الفارق بينه وبين الهلال نقطة واحدة فقط.

مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي للمحترفين
الصورة من موقع الجول

والجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في نهائي البطولة العربية والتي نجح فيها نادي النصر في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد بعد أن تأخر نادي النصر بهدف ليعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليسجل هدفي المباراة ليتوج النصر بأول بطولة له منذ قدوم النجم البرتغالي في بداية شهر يناير الماضي وبهذين الهدفين أصبح رونالدو هداف البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد