خورخي خيسوس مدربا لمنتخب السعودية

انتهت المرحلة الطويلة من البحث والمفاوضات للاتحاد الوطني السعودي لكرة القدم، حيث يقترب من الكشف عن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي لكرة القدم. جاء ذلك بعد رحيل المدرب الفرنسي إرفي رينارد بعد انتهاء مشاركة الأخضر في كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وفقًا للتقارير الواردة من وسائل الإعلام التركية، فقد أتم الاتحاد السعودي اتفاقه النهائي مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، الذي سيتولى مهمة تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم. من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن اسم المدرب في الأيام القادمة.

يعتبر خورخي خيسوس مدربًا ذو خبرة واسعة في عالم كرة القدم، حيث سبق له تدريب العديد من الأندية المرموقة. وقد قاد خيسوس فريق الهلال السعودي في موسم 2019، حيث توج بكأس السوبر المحلي بعد فوزه على نادي الاتحاد. ومن الملفت للانتباه أن عودة المنتخب السعودي إلى المدرسة البرتغالية في التدريب، بعد تجربة المدرب البرتغالي السابق خوسيه بيسيرو الذي رحل عام 2011.

يعول الاتحاد السعودي لكرة القدم على خورخي خيسوس لقيادة المنتخب السعودي إلى مرحلة جديدة من التطور والنجاح. ومن المتوقع أن يواجه المدرب الجديد تحديات كبيرة في إعداد الأخضر للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فهد يقول

    وقع مع الهلال خلاص تأكدوا من مصادركم