خوان كارلوس يغير ميعاد تدريب الزمالك | تعرف الموعد القديم والجديد

قرر الكولومبي “خوان كارلوس اوسوريو” المدير الفني الحالي لنادي الزمالك المصري تعديل موعد مران الفريق ابتداءا من الغد الأحد 23 أبريل 2023 ميلاديا والموافق 3 شوال 1444 هجريا.

خوان كارلوس يغير ميعاد تدريب الزمالك

خوان كارلوس يغير ميعاد تدريب الزمالك

وذلك ضمن التغييرات التي سيتخذها الكولومبي في الفريق مع تعيينه في منصب تدريب الفريق الأبيض المصري من أجل إنقاذ ما تبقى في الموسم والمنافسة على إنهاء الدوري في مركز يليق بالفريق.

ويشار إلى أن تدريبات نادي الزمالك كانت تقامك بشكل عند الساعة 3:30 عصرا بتوقيت القاهرة، أما الآن بعد قرارا خوان كارلوس أصبح ميعاد تدريب الفريق ينطلق عند الساعة 9:00 صباحا بتوقيت القاهرة.

وكان خوان كارلوس قد تولى تدريب الزمالك منذ أيام وخاض مع الفريق مباراة وحيدة امام المقاولون العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بعد تسجيل ذئاب الجبل هدف قاتل في آخر الدقائق.

ويواجه الزمالك في المباراة القادمة نظيره سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023 وبالتحديد في الجولة التاسعة عشر من البطولة حتى الآن.

موقف الزمالك في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري حاليا برصيد 40 نقطة من 24 مباراة خاضها الفريق في البطولة حتى الآن، حيث فاز الفارس الأبيض في 11 مباراة وتعادل في 7 وخسر في 6.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا التي يحتضنها ملعب ستاد القاهرة الدَّوْليّ في تمام الساعة 8:30 من مساء يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023 ميلاديا بتوقيت القاهرة، تُنقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد