خماسية مذلة للأهلي المصري أمام صن داونز

تعرض النادي الأهلي المصري لخسارة مذلة غير متوقعة بنتيجة 2-5 عصر اليوم السبت أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ستاد لوفتوس فيرسفيلد.

من حساب صن داونز على تويتر

من حساب صن داونز على تويتر

الشوط الأول انتهى بتقدم صن داونز على الأهلي بنتيجة 3-1.

وفي الشوط الثاني، عزز صن داونز من تقدمه لينهي المباراة بالفوز الكبير 5-2.

وبالعودة لأحداث اللقاء، لم تستمر نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف طويلا بين الفريقين، ونجح صن داونز في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب مارسيلو أليندي.

لكن بعد مرور 7 دقائق بعد الهدف وتحديدا في الدقيقة 15، نجح المهاجم محمد الشريف في تسجيل هدف التعادل لصالح النادي الأهلي، بعد تمريرة أحمد قندوسي.

وفي الدقيقة 24، تمكن اللاعب ثيمبا زواني من تسجيل الهدف الثاني لناديه صن داونز.

وقبل نهاية الشوط الأول بنحو 5 دقائق، وتحديدا في الدقيقة 40، نجح اللاعب توبوهو موكوينا في تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، نجح الأهلي في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني الذي حمل توقيع المحترف بيرسي تاو، الذي سدد بشكل مميز في شباك فريقه السابق.

لكن صن داونز استعاد زمام الأمور ونجح في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 72 و88 عن طريق اللاعب بيتر شالوليلى.

وارتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد النادي الأهلي عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وتعقدت حسابات الأهلي مع مدربه مارسيل كولر، في بلوغ دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج للفوز في الجولتين المقبلتين، مع خسارة الهلال السوداني أمام صن داونز.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، نشرها حساب النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، علي معلول، حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد قندوسي، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، بيرسي تاو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Nadia serry يقول

    يا ريت اتحاد الكرة يلغى الدورى المصرى لمدة سنة..وبدل صرف الملايين على لعيبة فاشلة وصفقات خائبة..ابعتوا ناشئين مميزين يلعبوا ويتمرنوا برة مع ناس محترفة بالملايين اللى بتصرفوها فى الهوا وكمان حكام بالمرة.ده رأى المتواضع لعل وعسى يكون فيه امل.