«خلال ساعات».. الهلال يحسم صفقة هداف الدوري الإنجليزي رسميًا

أرسلت إدارة نادي الهلال السعودي عرضًا رسميًا لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الحصول على خدماته مهاجمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الموسم الماضي - المصدر: CNN

وتواصل إدارة نادي الهلال تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بعد التعاقد مع نيمار أمس الثلاثاء رسميًا قادمًا من باريس سان جيرمان لمدة موسمين.

الهلال ينتظر موافقة فولهام على بيع ميتروفيتش

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين، منذ قليل، عن موافقة إدارة نادي فولهام الإنجليزي شفهيًا على بيع الصربي أليكساندر ميتروفيتش لنادي الهلال في السعودية.

تصميم لصورة ميتروفيتش مهاجم فولهام أثناء احتفاله بأحد الأهداف – المصدر: حساب أخبار الهلال عبر تويتر

ونشر رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة X تويتر سابقًا قائلًا: “الهلال في مرحلة اللمسات الأخيرة في صفقة انتقال ميتروفيتش إلى الفريق، وينتظرون الآن الموافقة على العرض الرسمي الذي تم إرساله لنادي فولهام”.

وتابع رومانو: “ميتروفيتش وافق على الشروط الشخصية مع الهلال منذ يوليو الماضي، وكان ينتظر إعطاء فولهام الضوء الأخضر لرحيله، وهذا سيحدث خلال ساعات قليلة”.

موعد أول مباراة لنيمار مع الهلال في دوري روشن

وفي سياق آخر، من المتوقع أن يشارك نيمار دا سيلفا مع الهلال في أول مباراة، أمام الفيحاء في مباراة الجولة الثانية بدوري روشن السعودي.

نيمار في جلسة تصويره بقميص الهلال بعد انتقاله للفريق – المصدر: الحساب الرسمي للهلال السعودي عبر تويتر

ويواجه الهلال نظيره الفيحاء السبت المقبل الموافق 19 أغسطس في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد