«خط أحمر».. لويس كاسترو يبلغ إدارة النصر برفض رحيل خماسي الفريق

تتردد الأنباء حول رحيل عدد من لاعبي نادي النصر المحليين، اليوم الخميس في ظل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في المملكة السعودية، حيث ترغب عدد من أندية الدوري السعودي في التعاقد مع 5 لاعبين من صفوف العالمي.

فريق النصر من مباراة الحزم في الدوري السعودي - المصدر: نادي النصر عبر تويتر

ومن المتوقع أن يعلن نادي النصر عن رحيل بعض من لاعبيه الغير مرغوب في تواجدهم مع الفريق، خلال الموسم الجاري، على سبيل الإعارة إلى الأندية التي ترغب في ضمهم.

علي الحربي: النصر يرفض رحيل 5 لاعبين بأمر من كاسترو

وأكد الصحفي السعودي علي الحربي عبر حسابه بمنصة X أن إدارة النصر اتخذت قرارًا نهائيًا برفض التفريط في خدمات 5 لاعبين، نظرًا لارتباط العالمي بمباريات البطولة الآسيوية دوري أبطال آسيا.

وقال الحربي: “نادي النصر السعودي يرفض جميع العروض المُقدمة للاعبين: عبدالمجيد الصليهم، وأيمن يحيى، وسامي النجعي، وخالد الغنام، وعلي الحسن، بأمر من لويس كاسترو لحاجته لهم في البطولة الآسيوية”.

النصر في محاولة أخيرة لضم الحربي

وفي سياق آخر، تواصل إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر السعي نحو الحصول على خدمات متعب الحربي، الظهير الأيسر لنادي الشباب، لتدعيم الجبهة اليسرى للعالمي خاصةً بعد إعارة جيسلان كونان إلى نادي الفيحاء.

ووفقًا للتقارير السعودية، فإن نادي النصر قد وضع إسلام هوساوي، الظهير الأيسر لنادي الوحدة، كخطة تعاقدية بديلة في حال تمسك إدارة الشباب بعدم رحيل متعب الحربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد