خطوة وحيدة تفصل الاتحاد السعودي عن ضم المدافع الإسباني سيرجيو راموس

تواصل الحديث بشأن انتقال النجم الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي سابقا، إلى الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

خطوة واحدة تفصل الاتحاد السعودي عن ضم راموس

خطوة واحدة تفصل الاتحاد السعودي عن ضم راموس

وسبق أن انتهى تعاقد سيرجيو راموس مع نادي باريس سان جيرمان في شهر يونيو الماضي بشكل رسمي، بعد قضائه موسمين بقميص الفريق الباريسي، الذي حققه لقب الدوري الفرنسي مرتين.

خطوة واحدة تفصل الاتحاد السعودي عن ضم سيرجيو راموس

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي الشهير “منار شاهين”، فإن سبب تأخر انتقال سريجيو راموس إلى الاتحاد، هو مصير فريق جالطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا.

ونشر منار شاهين، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” ما يلي:

“سبب تأخر الإسباني راموس وإعطاءه الموافقة النهائية لنادي الاتحاد لرغبته بالتعاقد مع جلطة سراي التركي في حال تأهله وتخطيه البلاي أوف الأوروبي الأسبوع المقبل ايابًا”.

 “والمصادر تؤكد بأن راموس يرغب باللعب في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم”.

وبات من المتوقع بشكل كبير هذا الصيف، أن ينتقل سيرجيو راموس لصفوف جالطة سراي التركي، في حال التأهل الأوروبى، الذي يتفاوض مع النجم الإسباني على عقد مدته موسمين، وراتب قدره 15 مليون يورو، بالإضافة لـ10 ملايين يورو إضافات.

وفي حال خروج الفريق التركي من منافسات دوري أبطال أوروبا، من المتوقع أن ينضم راموس بشكل رسمي لصفوف العميد.

الأهلي السعودي ينافس بشكتاش وجالطة سراي على ضم راموس

وعلى مدار الفترة الماضية، ارتبط اسم سيرجيو راموس بالانتقال إلى عملاقي الدوري التركي، بشكتاش وجالطة سراي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن راتبه الكبير تسبب في فشل الصفقة.

وسبق بشكتاش في التفاوض مع راموس، الأهلي السعودي الذي حاول ضم النجم الإسباني لقيادة دفاع الراقي خلال الموسم الجاري، في ظل الصفقات القوية التي أبرمها الفريق العائد لدوري روشن من جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد