خطوة واحدة تفصيل الاتحاد السعودي عن ضم المدافع فيليبي لويس من ريال بيتيس

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، بأن نادي الاتحاد السعودي، أصبح على أعتاب إتمام صفقة التعاقد مع البرازيلي لويز فيليبي، البالغ من العمر 26 عامًا، مدافع ريال بيتيس الإسباني.

خطوة واحدة تفصيل الاتحاد السعودي عن ضم فيليبي لويس

خطوة واحدة تفصيل الاتحاد السعودي عن ضم فيليبي لويس

ووفقا لما ذكره الصحفي المختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، قال إن الاتحاد أنهى صفقة فيليبي بالفعل، مقابل 25 مليون يورو.

ويطمح نادي الاتحاد إلى التعاقد مع مدافع متمرس لخلافة المصري أحمد حجازي الذي نالت منه الإصابات، وتقربه العديد من التقارير من الرحيل عن أسوار النادي الغربي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبل، وقد وقع الاختيار على فيليبي، الذي يقدّم مستويات مميزة مع النادي الأندلسي.

خطوة واحدة تفصيل الاتحاد السعودي عن ضم فيليبي لويس

وبحسب ما أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن فيليبي لويس رفض عروضًا من أندية نوتينغهام فورست وفولهام وموناكو هذا الصيف (2023)، في حين قبل بعرض الاتحاد السعودي، الذي رصد له راتبًا هائلًا.

في السياق نفسه، رصدت كاميرات برنامج إل شيرينغيتو الإسباني، فيليبي يتدرب اليوم الثلاثاء مع فريقه، علما بأن إدارة نادي الاتحاد إلى محاولة ضم لويس مباشرة بعد صعوبات واجهها العميد في التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم، سيرخيو راموس.

ومن جانبهم، فإن مسؤولو نادي ريال بيتيس بدؤوا بالفعل في البحث عن التعاقد مع قلب دفاع بديل للإيطالي-البرازيلي فيليبي، قبل أيام قليلة من غلق الميركاتو الصيفي.

وسبق أن وصل لويس فيليبي مطلع الموسم الماضي (2022-2023) إلى ريال بيتيس في صفقة مجانية من لاتسيو الإيطالي، وقد وصار عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق الأندلسي، بعدما خاض معه 33 مباراة في كل البطولات الموسم الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد