خسارة مفاجئة للهلال أمام الفتح في الدوري السعودي

خسر نادي الهلال أمام خصمه الفتح بنتيجة 1-2 مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة 18 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

من حساب الهلال على تويتر

من حساب الهلال على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الهلال والفتح، استمرت حتى الدقيقة 39 عندما تمكن المحترف كريستيان تيلو من تسجيل الهدف الأول لناديه الفتح.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفتح على الهلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو الهلال فك شفرة دفاع الفتح، لكن الفتح نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب خالد الغنام.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+4)، تمكن اللاعب البديل صالح الشهري من تسجيل الهدف الأول لصالح الهلال، لتنتهي المباراة بفوز الفتح بنتيجة 2-1.

وارتفع رصيد نادي الفتح عند 31 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد خوض 19 مواجهة.

وتجمد رصيد نادي الهلال مع مدربه رامون دياز عند 33 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد خوض 17 مباراة.

ويتصدر النصر، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه اتحاد جدة صاحب الوصافة الذي يمتلك 44 نقطة.

أما الشباب يمتلك 40 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الفتح، نشرها حساب نادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي آل بليهي، خليفة الدوسري، جوستافو كويلار، محمد كنو، ميشايل ديلجادو، سالم الدوسري، عبد الله الحمدان، أوديون إيجالو

وجلس على دكة بدلاء الهلال، الحاري محمد العويس ومحمد جحفلي ومعاذ فقيهي ومحمد الخيبري وناصر الدوسري وعبد الله عطيف ومحمد القحطاني وأندريه كاريلو وصالح الشهري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد