خسارة صادمة لباريس سان جيرمان أمام لوريان.. وطرد أشرف حكيمي

تعرض باريس سان جيرمان لخسارة مفاجئة أمام خصمه لوريان بنتيجة 1-3 اليوم الأحد، في إطار الجولة 33 من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم.

من حساب باريس سان جيرمان على تويتر

من حساب باريس سان جيرمان على تويتر

نادي لوريان تقدم في النتيجة عن طريق لاعبه إنزو لو في، في الدقيقة 15، لكن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان نجح في تسجيل هدف التعادل سريعا في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 39، سجل اللاعب دارلين يونجوا الهدف الثاني لصالح ناديه لوريان.

وانتهى الشوط الأول بتقدم لوريان على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1، علما بأن حكم اللقاء أشهر البطاقة الحمراء في وجه المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني، فشل لاعبو باريس سان جيرمان في تصحيح الأمور، قبل نجاح لوريان في تسجيل الهدف الثالث عن طريق لاعبه بامبا ديانج في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بخسارة الفريق الباريسي 1-3.

وتجمد رصيد نادي باريس سان جيرمان عند 75 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وارتفع رصيد نادي لوريان إلى 48 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ودفع كريستوف جالتيه المدير الفني لباريس سان جيرمان، بتشكيلة أساسية لمواجهة لوريان، نشرها حساب نادي باريس سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس جيانلويجي دوناروما، القائد ماركينيوس، أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، خوان بيرنات، ماركو فيراتي، دانيلو، فيتينيا، ليونيل ميسي، كيليان مبابي، كارلوس سولير

فيما نشر حساب نادي لوريان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تشكيلة الفريق لمواجهة باريس سان جيرمان، على النحو التالي:

ويعيش نادي باريس سان جيرمان، فترة عصيبة للغاية مع مدربه كريستوف جالتيه، بسبب خروج الفريق الفرنسي من منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، من ثمن النهائي، على يد بايرن ميونخ الألماني، علما بأن الفريق الألماني ودع البطولة من دور الثمانية على يد مانشستر سيتي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد