خبر صادم لعشاق ريال مدريد بعد الكشف عن إصابة “جونيور فينيسيوس” ومدة غيابه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رسميًا، التفاصيل الكاملة لإصابة مهاجمه فينيسيوس جونيور التي تعرض لها خلال مباراة منتخب البرازيل الأخيرة أمام كولومبيا، ومدة غيابه عن الملاعب، وهو الأمر الذي أصاب عشاق الملكي بالصدمة، خاصةً وأنه سيغيب عن ماتشات هامة خلال الفترة المقبلة، وأنه يُعد أحد أبرز وأهم الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الفريق.

خبر صادم لعشاق ريال مدريد بعد الكشف عن إصابة "جونيور فينيسيوس" ومدة غيابه

تفاصيل إصابة فينيسيوس

وأوضح بيان ريال مدريد ان فينيسيوس تعرض للإصابة في عضلات الفخذ الخلفية والأوتار، وهي ما دفعت ابن الـ 23 عامًا لمغادرة مباراة منتخب بلاده الأخيرة في تصفيات كأس العالم أمام المنتخب الكولومبي، والتي تعرض فيها منتخب السامبا للخسارة بهدفين مقابل هدف واحد.

خبر صادم لعشاق ريال مدريد بعد الكشف عن إصابة "جونيور فينيسيوس" ومدة غيابه
خبر صادم لعشاق ريال مدريد بعد الكشف عن إصابة “جونيور فينيسيوس” ومدة غيابه

وأثارت لحظة خروج فينيسيوس من ملعب المباراة، مخاوف جماهير وعشاق الملكي، خاصةً وأن اللاعب كان تظهر عليه علامات التأثر، قبل أن يكشف بيان الفريق التفاصيل الكاملة للحالة، حيث تم تشخيص حالته بتمزق عضلي وفي وتر ساقه اليسرى، كما أنه سيخضع للتقييم مجددًا، إلا أن مدة غيابه لن تقل عن شهرين ونصف.

وفي أول تعليق له على إصابته، كتب فينيسيوس عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: “سأعود أقوى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.