خبر صادم!.. قناة “الكأس القطرية”: صلاح يعطي الضوء الأخضر لإدارة نادي إتحاد جدة السعودي

قامت قناة “الكأس القطرية” بتفجير مفاجأة مدوية بخصوص إنتقال الفرعون المصري “محمد صلاح” إلى الدوري السعودي، في الوقت الذي يشعر فيه نجمنا الدولي بالغضب الشديد بعد استبداله بمباراة ليفربول مع تشيلسي يوم الأحد الماضي، فأصبح مستقبل صلاح القادم مجهولاً للبعض خصوصاً أن تلك الفترة شهدت صفقات وانتقالات لنجوم أوروبا لمملكة العربية السعودية، فهل حل دور صلاح؟.

محمد صلاح وإنتقاله للدوري السعودي_ المصدر: موقع القاهرة 24

غضب صلاح من يورغن كلوب

استطاع الغضب أن يسيطر على نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بالمباراة الأخيرة ضد نادي تشيلسي، وهذا بسبب قيام المدرب يورغن كلوب باستبداله بالدقيقة 75 من عمر المباراة، وكان صلاح يريد أن يستكمل المباراة لتسجيل هدف ليحقق رقماً قياسياً جديداً بالدوري الانجليزي.

غضب صلاح بعد استبداله بمباراة تشيلسي الإنجليزي_ المصدر: موقع btolat

يمتلك صلاح 8 أهداف من أصل 6 مباريات بالجولة الأولى من المباريات الافتتاحية بالدوري الانجليزي، وهذا الرقم يتشارك معه فيه شيرر وفرانك  لامبارد وواين روني، وكان أمامه فرصة ذهبية بآخر مباراة للانفراد بصدارة هدافي المباريات الافتتاحية حال تسجيله في مباراة تشيلسى  وهو ما لم يتحقق فجعله غاضبا بشكل ملحوظ.

عرض إتحاد جدة لـ “محمد صلاح”

قام الحساب الرسمي لقناة “الكأس القطرية” بمنصة إكس “تويتر سابقاً” بنشر تويتة تحمل صورة النجم المصري محمد صلاح، قائلة: “منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي اتحاد جدة السعودي للتفاوض مع نظيرتها بنادي ليفربول الإنجليزي بهدف اللعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

كما أنه قبل إنطلاق مباراة ليفربول أمام تشيلسي الانجليزي، ذكرت صحيفة “الرياضية السعودية”، أن هناك تفاوض بين صلاح وإتحاد جدة لضمه بعقد مدته موسمين مقابل 180 مليون يورو.

هذا الأمر الذي نفاه تماماً وكيل أعمال صلاح “رامي عباس” عبر حسابه الشخصي بمنصة إكس “تويتر سابقاً”، حيث أكد أنه لم يتم مناقشة تلك الفكرة حتى الآن، قائلاً: “لا محمد صلاح ولا أنا ناقش ذلك الأمر مع أي أحد”.

ولا يزال الأمر غامضا حول المفاوضات مع نجمنا الدولي محمد صلاح مع إدارة نادي الاتحاد، ولكن من المؤكد أن الأمر سيحسم خلال الساعات القليلة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد