خاص.. شبح الرحيل يُطارد جيسوس مع الهلال السعودي بالرغم من تأكيدات استمراره

تسيطر النتائج المتذبذبة على الهلال السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق، على الرغم من التدعيمات القوية للزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان الهلال قد تعادل مع نافباخور بهدف لكل فريق في بطولة دوري أبطال آسيا، بينما حقق النتيجة ذاتها مع ضمك في الدوري السعودي، ليفقد صدارة المسابقة لصالح نظيره اتحاد جدة، بينما حقق الفوز بصعوبة على الجبلين بهدف نظيف، ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس الملك.

مستقبل جيسوس مع الهلال في خطر على الرغم من تمسك الإدارة
شهدت الفترة الماضية خروج فهد بن نافل، رئيس الهلال، للتأكيد على استمرار المدرب البرتغالي، بعد الهجوم الجماهيري الشرس على جيسوس، عقب النتائج المتذبذبة التي لازمت الفريق خلال المباريات السابقة والمستوى السيء للاعبين.

وكشف مصدر مطلع داخل الهلال السعودي ل “نجوم مصرية”، أن الإدارة تمسكت باستمرار المدرب نظرًا لضيق الوقت خلال الفترة المقبلة في المباريات القوية التي تنتظر الزعيم ببطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

وأوضح أنه في حالة تمت إقالة جيسوس فإن المدرب الجديد سيحتاج فترة ليست بالقصيرة للتعرف على اللاعبين ووضع الطريقة المناسبة للفريق، مما يجعل سقوط الفريق محتمل خلال المباريات المقبلة.

وشدد المصدر على أن مباراة الهلال أمام الشباب غدًا ستكون الفرصة الأخيرة لجيسوس، وحال تعرض الزعيم لنتيجة سلبية فإن الإدارة ستتخذ قرارًا برحيله، على عكس ما أُثير خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن الهلال سيواجه نظيره الشباب في التاسعة من مساء الغد الجمعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد