خاص.. حقيقة اقتراب أوسوريو من الرحيل عن الزمالك

تتواصل إثارة الجدل حول مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد النتائج السلبية التي حققها الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

أوسوريو المصدر/ منصة x

وسادت حالة من الغضب لدي جماهير الزمالك بعد التعادل مع المقاولون العرب في الجولة الثانية من الدوري العام المصري، بعدما كان الفريق متقدمًا في النتيجة خلال الوقت المتبقي من الضائع بهدف نظيف، لكن لاعب الذئاب أحمد علاء نجح في تسجيل هدف التعادل، وسط حسرة وحزن من الجماهير والجهاز الفني للقلعة البيضاء.

حقيقة رحيل أوسوريو عن الزمالك
شهدت الفترة الأخيرة انتشار أنباء حول اقتراب أوسوريو من الرحيل عن الزمالك، بعد الخسارة من أرتا سولار بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتعادل مع المقاولون العرب في الدوري العام المصري.

وكشفت مصادر خاصة لـ “نجوم مصرية”، أن اللجنة الثلاثية برئاسة الدكتور حسن البناني لا تفكر في توجيه الشكر للمدرب الكولومبي قبل مواجهة أرتا سولار، في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك حتى لا يتزعزع استقرار الفريق خلال الفترة الحالية.

وأوضح المصدر أن الفريق يركز حاليًا على الفوز على الفريق التنزاني بفارق كبير من الأهداف، من أجل ضمان الصعود للدور القادم من البطولة، بعد الخسارة بهدفين في لقاء الذهاب، والذي أقيم السبت قبل الماضي.

وحصل أوسوريو على دعم الجماهير البيضاء خلال مواجهة المقاولون العرب، بعدما دخل المدرب الكولومبي في حالة بكاء، عقب تسجيل مصطفى شلبي هدف التقدم للزمالك، لكن حكم المباراة قام بإلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو، لكنه خرج في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة ليؤكد أن بكاءه لم يكن بسبب الضغوط التي على عاتقه ولكنها بسبب مرض والدته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد