خاص.. الزمالك يُجهز إقالة أوسوريو وثنائي في الصورة لخلافته

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من توديع بطولة كأس الكونفيدرالية، بعد الهزيمة من أرتا سولار الجيبوتي بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب من دور الـ 32 من عمر البطولة.

أوسوريو، مدرب الزمالك المصدر/ منصة x

وتلقت جماهير الزمالك صفعة قوية بعدما تقدم الفريق الجيبوتي بهدف نظيف على ملعب ستاد القاهرة، في المباراة التي انتهى الشوط الأول منها خلال دقائق.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن اللجنة الثلاثية برئاسة الدكتور عماد البناني تُفكر بقوة في إقالة خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج المتذبذبة خلال الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن إقالة المدرب الكولومبي كانت متوقفة على مباراة العودة أمام أرتا سولار، والذي جاء مُخيب للاَمال، بعدما انتهى الشوط الأول منها بتأخر الفارس الأبيض، مما يجعل هناك صعوبة كبيرة في العودة واقتراب الفريق من الخروج الإفريقي خلال الموسم الحالي من دور الـ 32.

وشدد على أن هناك عدد من الأسماء المرشحة لخلافة أوسووريو وعلى رأس هؤلاء المدربين طارق مصطفى، لاعب الزمالك السابق ومدرب الفريق السابق، بجانب طرح إسم حسام حسن للعودة مرة أخري، لما لديه من قوة شخصية يستطيع من خلالها وضع الفريق على المسار الصحيح مثلما حدث في موسم 2009/2010.

وكان الزمالك قد لازمته النتائج السلبية خلال الفترة الماضية، حيث تعرض للهزيمة من أرتا سولار بهدفين نظيفين، في ذهاب الدور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بجانب التعادل أمام بيراميدز بنتيجة 2/2، والتعادل مع المقاولون العرب 1/1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حسام بعد ما أهان جمهو ر الزماالك خالد جلال ابن النادى طارق مصطفي حسام لالالا

  2. غير معروف يقول

    يمشي اسوريو احسن لما نغرق

  3. عصمت همام يقول

    بلاها. تأليف وكلام فاضي وسيبوا الزمالك في حاله .. كفاكم هدم وهد ..