خاص.. الأهلي يضم مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني أنتوني موديست

نجح الأهلي في التعاقد مع أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، بعد المفاوضات التي حدثت خلال الفترة الماضية مع اللاعب عقب انتهاء عقده مع العملاق الألماني.

أنتوني موديست، لاعب الأهلي الجديد المصدر/ منصة x

واستطاع المارد الأحمر إقناع الفرنسي موديست بالانتقال للفريق بعد انتهاء تعاقده مع الجراد الأصفر خلال يونيو الماضي، حيث رفضت إدارة بوروسيا دورتموند تجديد عقد اللاعب.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع موديست

وكشفت مصادر خاصة بأن موديست سيصل القاهرة خلال الأسبوع المقبل لإجراء الكشف الطبي ومن ثم توقيع عقود الانتقال للأهلي، بعدما أتفقا الثنائي على كافة الشروط المالية والشخصية.

وأشارت إلى أن اللاعب رحب بالانتقال للأهلي بعد تمسك إدارة القلعة الحمراء بالتعاقد معه، حيث يمتلك الفرنسي مقومات فنية وبدنية قوية قادرة على قيادة هجوم الفريق.

ونجح صاحب ال 35 عامًا من تسجيل 108 مع بوروسيا دورتموند الألماني، بجانب 39 مساهمة تهديفية في الدوري الفرنسي.

ويمتاز أنتوني بطول القامة 188 سم، حيث يُجيد ضربات الرأس بقوة، كما أن حالته البدنية جيدة للغاية مقارنة بعمره.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد طالب الإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحث المارد الأحمر مع المهاجم البرازيلي سوزا، لكن فريقه رفض التخلي عن خدماته، ليجس نبض بشكتاش في محاولة لحسم صفقة جاكسون موليكا، لكن مغالاة الفريق التركي في سعر اللاعب حال دون انتقاله للقلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن محمد شريف انتقل لصفوف الخليج السعودي، بعدما أصر على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد