حُسم الأمر.. يورجن كلوب يوجه صفعة لجماهير اتحاد جدة بشأن مستقبل محمد صلاح

فجر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل محمد صلاح مع الفريق خلال الموسم الحالي.

يورجن كلوب ومحمد صلاح المصدر/ منصة x

وكانت تقارير صحفية سعودية، أكدت بإن محمد صلاح سيصل السعودية اليوم للتوقيع على عقود انتقاله لاتحاد جدة، في مفاجأة مدوية وقوية، بعد المفاوضات المكثفة خلال الفترة الماضية.

يورجن كلوب يُفجرها: محمد صلا لن يغادر ليفربول

كشف كلوب خلال تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي، عن فترة الانتقالات في البريميرليج تنتهي مساء اليوم الجمعة، مما يعني أنه سيكون لدي الجميع شك حتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.

وأوضح المدرب الألماني أن من الجانب النظري يستطيع نادي الاتحاد السعودي تقديم عرضاً من المستحيل رفضه سواء من جانب ليفربول أو صلاح بعد اليوم الأول من الشهر الجاري، لكن الريدز لن يستطيع تعويض الدولي المصري.

وشدد كلوب على أنه لا يعرف موعد انتهاء الأزمة الحالية، لكنه يعتقد أن الاسبوعين المقبلين سيكونا كفيلين بإظهار مدى التحدي الذي يواجه فريقه لان ما يحدث هناك، من الواضح أنه لا يمكن لأحد ان يتفاعل بعد الآن.

وأكد أنه يجب على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والجميع مراقبة ما يحدث، لءلك لابد علينا جميعاً حماية اللعبة.
وأختتم مدرب ليفربول أنه مثله مثل الجنبع مندهش من النشاط الكروي في السعودية، لانه لا يعرف إلى أين سيؤخذنا ذلك، لكن من الواضح أنه تهديد ومصدر قلق للعبة، لأنه بإختصار هناك فرق كبير بين العقود هنا وهناك بدرجة بلغت نسبتها 100%.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد