حيلة ذكية.. شوبير يكشف سر تأخر الأهلي في مساندة كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر التطورات بشأن غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، والمطلوب تسديدها إلى نادي الزمالك بما يقارب من 40 مليون جنيه بعد ارتفاع سعر الدولار، وموقف مجلس إدارة الأهلي من حل الأزمة بعد التقارير الأخيرة بأن الأهلي رفض مساعدة اللاعب في تسديد الغرامة.

كهربا يثير الجدل برسالة غامضة

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء في برنامج مع شوبير: إن ” كهربا جلس مع سيد عبد الحفيظ، لبحث أمر الغرامة، وحصل على وعود بحل الأزمة، لكن اللاعب يشعر ببعض القلق، وطلب من الإدارة معرفة موقفهم، لكي يرتب أموره،  وفي المقابل الأهلي لدية النية لحل أزمة كهربا، ودفع جزء من الغرامة، وليس الملغ كامل، والذي يصل إلى 40 مليون جنيه، لأن المبلغ كبير جدًا بعد زيادة الدولار”.

وأضاف نجم الأهلي والمنتخب السابق: “كهربا لديه شعور داخلي بأن الأهلي سيتخلى عنه أو سيوافق على رحيله، بسبب التأخر في دفع الغرامة، لكن اللاعب يحصل على وعود من الجميع بعدم التخلي عنه، والاتجاه داخل الأهلي هو الوقوف بجانب كهربا، لكن التفكير داخل النادي هو التأخر حتى نهاية فترة الانتقالات الجارية، لكي لا يستفيد الزمالك بالأموال في تدعيم صفوفه”.

محمود كهربا 

يذكر أن الأهلي فقد لقب الدوري الممتاز الموسم المنصرم لصالح غريمه التلقيدي الزمالك للموسم الثاني على التوالي بفارق 7 نقاط كاملة حيث حل الأهلي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة في حين أنهي الزمالك الترتيب في الصدارة برصيد 77 نقطة وبينهم بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة.

كما خسر الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد  نظيره الوداد المغربي في المباراة النهائية التي أقيمت في الدار البيضاء بنتيجة هدفين بدون مقابل، كما خسر بطولة كأس مصر النسخة الماضية بهدفين مقابل هدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد