حل مجلس إدارة الشباب السعودي.. وتحديد موعد الانتخابات

قررت وزارة الرياضة السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، حل مجلس إدارة الشباب السعودي، بعد تقديم عدد من الأعضاء استقالتهم خلال آخر اجتماع.

الشباب السعودي

الشباب السعودي المصدر/ الصفحة الرسمية للشباب عبر تويتر

جاء قرار حل مجلس الإدراة بناءًا على المحضر الخاص باجتماع المجلس، والذي انعقد بتاريخ 25 أغسطس من العام الجاري، بعد استقالة 4 من أعضاء المجلس.

تفاصيل حل مجلس إدارة الشباب السعودي 

وأوضحت الوزارة أن القرار تم اعتماده من قبل خالد بن سعد آل ثنيان، حيث جاء بعد الاستناد على الفقرة 7 من المادة 36 من لائحة الأندية الرياضية الأساسية.

وقامت وزارة الرياضة السعودية بتكليف خليف بن عبدالله الهويشان بأن يصبح مسؤولًا عن تسيير أعمال النادي حتى موعد إجراء انتخابات من خلال عقد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد، بالاستناد للفقرة 10 من المادة 95 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية السعودية.

كما قررت الوزارة موعد لإجراء انتخابات، حيث سيكون الأحد الموافق 10 سبتمبر من العام الجاري موعدًا لفتح باب الترشح لانتخاب مجلس جديد للنادي يتكون من رئيس وعدد من الأعضاء.

ويبحث الشباب عن إبرام صفقات قوية خلال الفترة المقبلة، وذلك للمنافسة بقوة على الألقاب خلال الموسم الحالي، بعد التدعيمات الكبيرة والمميزة للأندية السعودية خلال الفترة الماضية.

ووافق جناح إيفرتون الإنجليزي الجامايكي ديماراي جراي على الانتقال للدوري السعودي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الحالي، بعد المفاوضات القوية خلال الفترة الماضية من قبل إدارة الشباب.

وكان أحمد السيد زيزو، جناح الفريق الأول للزمالك المصري، قد تعثرت مفاوضات انتقاله للشباب، وذلك بسبب تمسك الفارس الأبيض بخدماته خلال الموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.