حقيقة وفاة ابن فالفيردي لاعب ريال مدريد | تفاصيل

انتشر في الآونة الأخيرة نبأ وفاة ابن فالفيردي اللاعب الشهير الذي يلعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأثار حالة من الجدل الكبير.

وفاة ابن فالفيردي

وفاة ابن فالفيردي

ويشار إلى ابن فالفيردي يدعى (بينيشيو فالفيردي)، ولد سنة 2020 ميلاديا ويبلغ من العمر 3 سنوات، ظهر في أكثر من مناسبة مع والده في مشواره مع الريال مثل مراسم التتويج بدوري الأبطال الأخير ولحظة تجديد عقد اللاعب لعام 2027 مع الميرينجي.

وقد نشر فالفيردي وزوجته عدة صور تجمعهما بنجلهما سويا عبر حساباتهم على منصات السوشيال ميديا، وأصبح ابن اللاعب يحظى بمحبة كبيرة واستلطاف من المتابعين ومشجعي ريال مدريد بشكل عام من كل أنحاء العالم، نظرا لكون فالفيردي من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق.

حقيقة وفاة ابن فالفيردي

لم تكشف أي جهة رسمية أو مصدر مقرب من اللاعب فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد عن أي تفاصيل متعلفة بتلك الأنباء الصادمة المنتشرة حاليا بين الرواد بخصوص وفاة بينيشيو نجل اللاعب حتى هذه اللحظة، ولم يعلق فالفيردي ولا زوجته عن تلك الشائعات أيضا.

ما يؤكد أن كل ما يتم تداوله بهذا الشأن ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، نظرا لكونها بدون أي مصدر رسمي وتم اختلاقها من قبل صفحات الترويج ومستخدمي تطبيقات التواصل بشكل عشوائي ودون أي مصادر.

وجدير بالذكر أن فالفيردي شارك مساء أمسِ السبت في خسارة فريقه ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين في سانتياغو بيرنابيو ضد نادي فياريال، وذلك في الجولة الثامنة والعشرين من مواجهات بطولة الدوري الإسباني في نسختها الجارية لموسم 2022-2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد