حقيقة غياب رونالدو عن ديربي الرياض بين الهلال والنصر.. خاص

سادت حالة من القلق لدي جماهير النصر السعودي، بعدما ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية بوجود شكوك حول لحاق البرتغالي كريستيانو رونالدو بديربي الرياض أمام الهلال، ضمن منافسات دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

وكان الدون رونالدو قد تعرض لإصابة على مستوى الرقبة خلال مواجهة فريقه أمام بيرسبوليس الإيراني، والذي شهد تعادل الفريقان بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

حقيقة غياب رونالدو عن ديربي الرياض بين الهلال والنصر

ووفقًا للمعلومات الواردة إلينا من داخل النصر السعودي أن رونالدو غاب عن التدريبات الجماعية للعالمي اليوم بفرمان من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي، وذلك حتى لا تتفاقم إصابته.

وأوضح المصدر أن كل ما يتردد خلال الساعات الحالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليس له أي أساس من الصحة، حيث سيشارك رونالدو في الديربي أمام الهلال.

وشدد المصدر على أن الدون يحب مثل هذه المباريات، حيث يجد نفسه في اللقاءات الكبيرة، مثلما كان يحدث أثناء تواجده في ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

في سياق متصل، كانت تقارير صحفية سعودية خلال الفترة الماضية قد كشفت عن أن التشخيص المبدئي لإصابة رونالدو هي كدمة متوسطة في رقبة الدون، حيث يتلقى علاج طبيعي عقب نهاية مواجهة العالمي أمام بطل إيران.

بينما علق ثامر الشهراني، اخصائي العلاج الطبيعي بفريق النصر أن إصابة الأسطورة البرتغالية ما هي إلا إصابة عضلية بسيطة.

وشدد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة بيرسبوليس الإيراني أن رونالدو سيخضع لتدريبات استشفائية قبل مواجهة الهلال، وذلك ليكون جاهزًا لموقعة الديربي.

ومن المقرر انطلاق ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الثامنة من مساء الجمعة المقبل، في المباراة التي تُذاع عبر شبكة قنوات “ssc” القطرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد