حقيقة رحيل عبدالرزاق حمدالله عن الاتحاد السعودي في الصيف الحالي

فجرت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة اقتراب النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، من مغادرة أسوار قلعة “العميد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حقيقة رحيل حمدالله حامد عن الاتحاد السعودي

عبدالرزاق حمدالله - المصدر: صور جوجل

حقيقة رحيل عبدالرزاق حمدالله عن الاتحاد السعودي

وبحسب ما ذكرته تقارير إعلامية موثوقة، فإن عبدالرزاق حمدالله لن يرحل عن نادي الاتحاد السعودي في ميركاتو الصيف الحالي، موضحةً أن اللاعب ملتزم بعقده الساري مع “العميد” حتى نهايته.

ونتيجة لذلك فإن مسألة وجود أحاديث بين إدارة نادي الاتحاد وحمدالله، خلال الأيام الماضية من أجل فسخ عقد اللاعب المغربي، هي مجرد شائعات غير صحيفة بالمرة.

ومن جانبه، لم يحسم المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، مصير اللاعب الأجنبي الذي سيرحل عن صفوف نادي الاتحاد، حيث يفاضل بين مارسيلو جروهي ورومارينيو من أجل رحيل أحدهما عن صفوف الفريق في الصيف الجاري، حال قدوم لاعب أجنبي قبل غلق الميركاتو الصيفي.

وكان عبدالرزاق حمدالله قد دخل في خلاف مع مدربه البرتغالي نونو سانتو، وترددت أنباء عن مطالبة اللاعب بالرحيل في الفترة الماضية، ولكن الأزمة انتهت بعد اجتماع بين الطرفين.

جماهير الاتحاد تطالب برحيل عبدالرزاق حمدالله

وفي سياق متصل، دشنت جماهير الاتحاد السعودي منذ ساعات هاشتاجاً عبر موقع التواصل الإجتماعي “اكس” للمطالبة برحيل حمدالله بعد مباراة الهلال الأخيرة التي انتهت بفوز “الزعيم” 4-3.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد تعاقدت مع حمدالله في يناير 2021 عقب انتهاء عقده مع النصر، ثم قام بتمديد عقده مع “العميد” لمدة عامين حتى 2025.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد