حقيقة اقتراب البرازيلي ميشيل ديلجادو من الرحيل عن الهلال السعودي بنهاية الموسم

فجرت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، سوف يرحل عن صفوف الزعيم الآسيوي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

حقيقة رحيل ميشيل ديلجادو

حقيقة رحيل ميشيل ديلجادو

أخبار الهلال السعودي اليوم

والملاحظ أن كتيبة المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي تواصل تحضيراتها استعدادًا لمواجهة الاتحاد مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي.

وحقق ميشيل ديلجادو لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مع الأزرق هذا الموسم أمام الوحدة بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة (7/6).

وبحسب ما ذكرته آخر التقارير، فإن ميشيل ديلجادو توصل لاتفاق مع أحد الأندية البرازيلية للانتقال إليه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن ثم فإن مجلس إدارة الهلال السعودي يتجه لبيع عقد اللاعب البرازيلي في ظل رغبة اللاعب العودة مجددًا إلى البرازيل.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

يلتقي الاتحاد بنظيره الهلال، على ملعب “الملز” يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2022، ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والكويت والبحرين وبغداد ودمشق.
  • الحادية عشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين كبيري الكرة السعودية الهلال والاتحاد، شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الوطن العربي.

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 62 نقطة من خوض 26 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة من خوض 25 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.