حسام غالي يرفض الرحيل عن القلعة الحمراء

تكرر رفض لاعب النادي الأهلي ومنتحب مصر حسام غالي، الاحتراف في أحد الفرق الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد أن تلقى خلال الفترات الماضية عدة عروض من الدوري الأمريكي عن طريق وكيل أعمال اللاعب نادر شوقي، وذلك بعد أن تلقى نادر شوفي وكيل أعمال اللاعب عدة اتصالات هاتفية من أصدقاء مقربون في أمريكا، يؤكدون على رغبة عدد من الآندية الأمريكية في التعاقد مع لاعب النادي الأهلي.

يأتي هذا بعد أن تقدمت العديد من الآندية الخليجية، خاصةً السعودية والإمارات بطلب للتعاقد مع حسام غالي، وعدد من أندية الدوري الصيني، وهو ما قوبل بالرفض من حسام غالي، رافضاً فكرة الرحيل عن النادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن بعض اللاعبين قاموا بمساندة حسام غالي في أزمته الأخيرة مع جماهير النادي الأهلي، إثر اقتحام مجموعة من ألتراس الأهلي لمران الفريق يوم الثلاثاء، على خلفية خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا، وخسارة كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

من ناحية أخرى كان عدد من اللاعبين قد أعرب عن استياءه من تصرفات جماهير النادي الأهلي بسبب حسام غالي، مما دفع البعض منهم لتوجيه التحية للاعب الأهلي وأثنوا على مستواه الرائع الذي يقدمه مع الأهلي.

هذا وقد وجه اللاعب المعتزل إبراهيم سعيد رسالة لحسام لجماهير الأهلي عبر تويتر يؤكد لهم أن حسام غالي لاعب رائع ويجب أن تحافظوا عليه، كما قال اللاعب المعتزل إسلام الشاطر أن حسام غالي من اللاعبين الرائعين في مصر، ويجب أن عليه يتقبل النقد، شرط الاحترام.

يذكر أن مران النادي الأهلي شهد أول أمس الثلاثاء مشاجرات بين عدد من لاعبي الأهلي، وبين الجماهير بسبب الخسائر التي تلقاها الفريق خلال الفترة الماضية، وكان قد أصيب اللاعب عمر جمال في هذه المشاجرات بجرح قطعي في منطقة البطن إثر طعنه من أحد المشجعين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد