حسام عوار ينتظر عرضًا من عملاق إيطاليا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، أن النجم الفرنسي حسام عوار، لاعب وسط فريق أولمبيك ليون الفرنسي، قد أخبر أصدقاءه بأن إيه سي ميلان هو خياره الأول، حال رحيله عن صفوف الفريق الأبيض.

حسام عوار ينتظر عرضًا من عملاق إيطاليا

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد حسام عوار البالغ من العمر 24 عامًا بنهاية الموسم الجاري 2022/2023، وبالتالي فإن صفقة انتقاله لأي نادٍ ستكون مجانية.

ووفقًا لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن حسام عوار قد أخبر أصدقاءه المقربين، بأنه يحلم بارتداء قميص الروسونيري، ورغم ذلك، لم يقدم الروسونيري عرضًا رسميًا لعوار حتى الآن، لأنهم يعتقدون أن الفريق لن يستوعب وجوده مع الإسباني براهيم دياز.

ولعب حسام عوار ما مجموعه 7 مباريات فقط في الدوري الفرنسي، هذا الموسم، وتمكن من المساهمة بهدف واحد، علمًا بأن إيه سي روما وكذلك ريال بيتيس مهتمان أيضًا بضم عوار.

وأعلن جهيد زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مطلع هذا الشهر، الحصول على موافقة عوار، من أجل اللعب لصالح محاربي الصحراء، انطلاقا من الشهر المقبل.

وقال زفيزف في تصريحات للإذاعة الجزائرية: “حسام عوار منحنا موافقته النهائية للانضمام إلى المنتخب الجزائري، بعد أن وقع على تعهد بتغيير جنسيته النهائية، ونحن نعمل على تسوية ملفه خلال الشهر الجاري”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد