حرب تصريحات مشتعلة بين مبابي وباريس سان جيرمان

اشتعلت حرب التصريحات بين النجم الفرنسي كيليان مبابي، وإدارة ناديه باريس سان جيرمان، خلال الأيام القليلة الماضية، وسط تحركات من ريال مدريد لضم اللاعب هذا الصيف.

مبابي وناصر الخليفي

مبابي وناصر الخليفي

وذكرت صحيفة Daily Mail عبر موقعها الإلكتروني، أن كيليان مبابي انتقد باريس سان جيرمان، ووصفه بأنه فريق مثير للانقسام.

وقال مبابي خلال مقابلة مع مجلس فرانس فوتبول، أنه يتعرض لانتقادات غير عادلة، كما أن اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعده كثيرا.

وفي الوقت نفسه، اشتكى 6 لاعبين من باريس سان جيرمان، إلى ناصر الخليفي رئيس النادي، بعد تصريحات مبابي حول الفريق.

وبحسب قناة سكاي سبورتس Sky Sports، فإن اثنين من اللاعبين الستة الذين اتصلوا بالخليفي، انضما حديثا لصفوف الفريق الفرنسي هذا الصيف.

كما نشر موقع talksport، بعض تصريحات مبابي، حيث قال “لا أعرف ما الذي يفتقده باريس سان جيرمان للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

وشدد مبابي “أحاول فقط القيام بعملي على أفضل وجه ممكن.. كنت أفضل لاعب وأفضل هداف للعام الخامس على التوالي في الدوري الفرنسي”.

وأوضح أن اللعب مع باريس سان جيرمان، يصعب مهمته في حصد الكرة الذهبية.

وبدأت الأزمة عندما أرسل كيليان مبابي، خطابا إلى إدارة ناديه لإبلاغهم بأنه لا ينوي تفعيل بند تمديد التعاقد لموسم إضافي حتى عام 2025، وبالتالي سينتهي عقد اللاعب في الصيف المقبل 2024.

ورد ناصر الخليفي خلال مؤتمر تقديم المدرب الإسباني، بأنه من المستحيل رحيل كيليان مبابي أفضل لاعب في العالم، بالمجان عن حديقة الأمراء.

وطالب ناصر الخليفي رئيس الفريق الباريسي، لاعبه كيليان مبابي، بحسم أمره في غضون أسبوعين، لتجديد عقده مع باريس أو الرحيل عن حديقة الأمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتشير التقارير إلى أن تصريحات مبابي، أزعجت ناصر الخليفي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد