«سارع قبل النفاذ».. حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

ساعات قليلة، وتنطلق المباراة المؤجلة عن الجولة 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، ومعها يتزايد البحث على مختلف المنصات عن حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح، القوية والهامة، والتي يأمل من خلالها حامل اللقب عن الموسمين الماضيين، إلى استعادة التواجد بين الكبار في المربع الذهبي من جدول ترتيب دوري روشن، إضافة إلى مصالحة أنصاره بعد التعثر الأخير في الجولة السابقة، بينما يأمل أبناء النخيل في مواصلة ملاحقة فرق المقدمة، ومحاولة الاستمرار في المنافسة على لقب طال انتظاره، منذ التتويج الوحيد في موسم 2013/2012.

حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

على كل الأحوال، سنستعرض سويًا في التقرير التالي، شرح كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي، إضافة موعد المباراة والقنوات الناقلة، بالنسبة للراغبين في متابعة اللقاء المؤجل عن الجولة 18 من دوري المحترفين السعودي 2023 في نسخته رقم 47 تلفزيونيًا.

حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح

من مواجهة سابقة بين الهلال والفتح بالدوري السعودي
من مواجهة سابقة بين الهلال والفتح بالدوري السعودي

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي مؤخرًا، عن تذاكر مباراة الفتح ضد الهلال المؤجلة عن الأسبوع الثامن عشر ضمن منافسات Saudi Professional League 2023/2022.

وللحصول على تذاكر المباراة المرتقبة، ينبغي اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. أولًا نقوم بالدخول إلى تطبيق ( بلو ستور  Blue Store ) الخاص بالزعيم، على آب ستور App Store والذي يمكن من خلاله متابعة كافة أخبار كبير آسيا.
  2. بعد ذلك نقوم بتنزيل التطبيق، لمستخدمي أجهزة Apple المختلفة ونظام IOS.
  3. نتبع الإرشادات الموضحة داخل التطبيق بشأن حجز تذاكر المباريات والفعاليات الهلالية المختلفة، ومن بينها مواجهة الفتح التي تنطلق بعد ساعات.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة

قبل الخوض في تفاصيل موعد مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة، سنتناول بشكل سريع وضعية الناديين في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

  • حيثما يحتل الموج الأزرق المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي، بعدما حصد 33 نقطة وفارق (14) هدفًا، إثر فوزه في 9 مباريات، وتعادله في 6 أخرى، ولكن تلقى الهزيمة في مواجهة واحدة.
  • أما عن النموذجي، فهو يأتي في المرتبة السادسة بالترتيب العام، وذلك برصيد 28 نقطة وصافي (8) أهداف، وذلك بعد أن فاز في 9 لقاءات، وتعادل في واحد، بينما خسر في 8 مباريات.
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) قبل انطلاقة مباراة الهلال والفتح المؤجلة من الجولة 18
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) قبل انطلاقة مباراة الهلال والفتح المؤجلة من الجولة 18

وبشأن حكم مباراة الهلال والفتح، فلم يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن تسميته حتى كتابة تلك السطور.

سوف تقوم قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بنقل أحداث المباراة المؤجلة، وذلك عبر SSC Sport 1.

من ناحية أخرى، وحول معلق مباراة الهلال والفتح، فسيكون المعلق الرياضي السعودي حماد العنزي وفق ما تابعناه في “نجوم مصرية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد