“حتى الآن” ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الرابعة: ملخص جميع مباريات الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي

4 مباريات أقيمت يوم الاثنين الموافق 28 أغسطس من العام الحالي، وانتهت مباريات الجولة الرابعة اليوم 29 أغسطس 2023.

المصدر: موقع "لينكد إن"

مباريات يوم الاثنين

كانت المباراة الأولى بين فريقي أبها والفيحاء، وانتهت بفوز فريق أبها بنتيجة 2-1 على الفيحاء، واحتل فريق أبها المركز 8 في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، ونادي الفيحاء احتل المركز 9 برصيد 5 نقاط.

والمباراة الثانية بين ناديي الهلال والاتفاق، حيث فاز فريق الهلال على الاتفاق بنتيجة 2-0، واحتل نادي الهلال المركز 3 في الترتيب برصيد 10 نقاط، بينما احتل نادي الاتفاق المركز 5 برصيد 7 نقاط.

وكانت المباراة الثالثة بين الرائد والرياض، وانتهت المباراة بتفوق فريق الرائد على الرياض بنتيجة 3-0، حيث قام الرائد بتحقيق فوزه الأول في البطولة هذا الموسم، ويحتل الفريق المركز 13 برصيد 3 نقاط، ونادي الرياض يحتل المركز 11 برصيد 4 نقاط.

وأخيرًا اختتمت مباريات يوم الاثنين بمباراة ناديي الاتحاد والوحدة، حيث تمكن نادي الاتحاد من الفوز السهل على فريق الوحدة بنتيجة 3-0، ليستمر في سلسلة انتصاراته ويتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، وفريق الوحدة في المركز 7 برصيد 6 نقاط.

مباريات يوم الثلاثاء

بدأت مباريات الجولة الرابعة يوم الثلاثاء بمباراة الأخدود والتعاون، حيث انتهت المباراة بفوز فريق التعاون على نادي الأخدود بنتيجة 1-0، ليتجمد نادي الأخدود في المركز 18 برصيد نقطة واحدة، ويحلق نادي التعاون للمركز 4 برصيد 10 نقاط.

وكانت المباراة الثانية بين ناديي ضمك والفتح، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، ويحتل نادي ضمك المركز 12 برصيد 3 نقاط، بينما يحتل نادي الفتح المركز 10 برصيد 5 نقاط.

والمباراة الثالثة بين ناديي النصر والشباب، حيث انتهت المباراة بفوز فريق النصر على فريق الشباب بنتيجة 4-0، ويحتل نادي النصر المركز 6 برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نادي الشباب المركز 17 برصيد نقطتين.

وكانت المباراة الرابعة في نفس توقيت المباراة الثالثة والخامسة بين الأهلي السعودي والطائي، حيث استطاع نادي الأهلي التفوق على نادي الطائي بنتيجة 2-0، ليحتل الأهلي المركز 2 برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي الطائي المركز 14 برصيد 3 نقاط.

والمباراة الخامسة بين ناديي الخليج والحزم، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، ليستطيع فريق الخليج احتلال المركز 15 برصيد نقطتين، ويحتل فريق الحزم المركز 16 برصيد نقطتين.

جدول ترتيب الدوري السعودي

المصدر: تطبيق “365”

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد