حارس الإنتر يرفض الانتقال لصفوف النصر السعودي.. والشناوي يقترب

رفض الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي، العرض المقدم له من جانب إدارة نادي النصر السعودي، من أجل الانضمام لدوري روشن الموسم المقبل.

أونانا

أندريه أونانا

وأشارت تقارير إيطالية إلى أن حارس المرمى الكاميروني رفض عرض النصر السعودي، على الرغم من العرض المالي الضخم الذي قدمته إدارة العالمي.

أونانا ينتظر عرض من قمة الدوري الإنجليزي

وذكر موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، أن أندريه أونانا، أخبر إدارة نادي إنتر ميلان برحيله، ولكنه رفض النصر السعودي من أجل انتظاره لعرض رسمي من أحد الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي.

أندريه أونانا
أندريه أونانا

وأكد الموقع الإيطالي أن مانشستر يونايتد سيقوم بتقديم عرض رسمي، من أجل الحصول على خدمات أندريه أونانا، وهذا الذي جعل الحارس يرفض العرض الضخم من جانب النصر السعودي.

محمد الشناوي يقترب من النصر السعودي بعد فشل مفاوضات أونانا

ووضعت إدارة نادي النصر السعودي خطة بديلة من أجل ضم حارس مرمى على مستوى عالٍ، قبل انطلاق مباريات البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، إلى جانب الموسم الجديد من دوري روشن السعودي.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ويأتي على رأس قائمة حراس المرمى، الذين يرغب النصر السعودي في ضم أحدهم، محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، إلى جانب دايفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، وعدد من حراس المرمى الذين يلعبون في عدد من أندية شمال إفريقيا.

شوبير يكشف موقف الشناوي من الانضمام للنصر

وكان الإعلامي المصري أحمد شوبير، قد أكد من قبل أن إدارة النصر السعودي في تواصل شفهي مع محمد الشناوي، من أجل إقناعه بالانضمام للنصر الموسم المقبل.

وأشار شوبير إلى أن النادي الأهلي لم تلق أية عروض رسمية من جانب النصر السعودي، من أجل الحصول على خدمات محمد الشناوي.

وذكر الإعلامي المصري بأن إدارة النصر ستتواصل رسميًا مع النادي الأهلي، بعد إقناع محمد الشناوي، ثم الدخول في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي.

كولر يبلغ إدارة الأهلي بموقفه من رحيل الشناوي

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أبلغ إدارة القلعة الحمراء بأنه ليس لديه مانع في رحيل محمد الشناوي الفترة المقبلة، في حال وصول عرض مناسب لإمكانيات محمد الشناوي.

وأكد كولر أن محمد الشناوي قدم الكثير للنادي الأهلي، وجاء الوقت من أجل إعطاءه الفرصة وفتح الباب أمام احترافه قبل الاعتزال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد