جيسوس يعلق على صدارة الهلال لـ الدوري السعودي

علق البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لـ الهلال، على العودة مرة أخري لتصدر مسابقة دوري “روشن” السعودي، بعد الفوز على الشباب، بالأمس الجمعة.

جيسوس، مدرب الهلال السعودي المصدر/ منصة x

واستطاع الهلال في حسم ديربي الرياض أمام الشباب بالفوز بنتيجة 2/0، حيث أحرز هدفي الزعيم الثنائي المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، والمهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش.

وأكد جيسوس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي على ان مباراة الأمس كانت قوية وصعبة، حيث أن المنافس يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، مما تعتبر واحدة من أفضل مباريات الفريق خلال الموسم الحالي.

وشدد على أن الفريق كان يمتلك فرص كثيرة للتسجيل عدد من الأهداف الأخرى، بعد السيطرة الكبيرة على المباراة من نجوم الزعيم خلال شوطي المباراة.

وأوضح أن الشباب كان يمتلك تنظيم دفاعي كبير وجيد، كما أن الهلال كان يعمل حساب للهجمات المرتدة لليوث.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن الهلال لم يتلقى أي هزيمة خلال الموسم الحالي، وأعتبر جيسوس هذا الأمر بأنه مميز، مما جعله يتصدر ترتيب مسابقة الدوري السعودي خلال الموسم الحالي.

وكان اتحاد جدة قد منح الهلال فرصة ذهبية بالتعادل أمام الفيحاء بدون أهداف خلال مباراة الأمس، لينجح الهلال في تحقيق الفوز على الشباب ويعتلي صدارة المسابقة.

ويحتل الهلال صدارة الدوري السعودي خلال الموسم الجاري برصيد 20 نقطة، بينما يأتي اتحاد جدة في المركز الثاني بـ 19 نقطة، والتعاون ثالث الترتيب بنفس رصيد العميد، لكن الأخير يتفوق في عدد الأهداف المسجلة، والنصر رابع الترتيب بـ 18 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد