جيسوس أفضل مدرب والعبسي كأفضل واعد من الشباب وبونو الحارس لشهر فبراير 2024 في دوري روشن

حطم البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي الرقم القياسي، بحصوله على جائزة أفضل مدرب في دوري روشن السعودي عن شهر فبراير الماضي 2024، للمرة الرابعة على التوالي.

جيسوس أفضل مدرب والعبسي كأفضل واعد من الشباب وبونو الحارس لشهر فبراير 2024 في دوري روشن

روشن يعلن عن الأفضل للشهر الماضي

وكانت رابطة رابطة الدوري السعودي، قد أعلنت اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، عن فوز البرتغالي جيسوس بمدرب الشهر بتغريدة جاء نصها “جورجي جيسوس يستمر في تحطيم الأرقام، للمرة الرابعة على التوالي.. مدرب الهلال، يحقق جائزة أفضل مدرب لشهر فبراير في #دوري_روشن_السعودي والمقدمة من مجموعة روشن”.

محمد العبسي لاعب نادي الشباب

وفي سياق آخر، لكنه يتعلق بروشن أيضا، حيث فاز لاعب الشباب الموهوب محمد العبسي، بجائزة أفضل لاعب واعد في دوري روشن عن شهر فبراير 2024، وجاء نص الإعلان على الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي “قفاز محمد حسم الأمور محمد العبسي لاعب نادي @AlShababSaudiFC يحقق جائزة أفضل لاعب واعد في #دوري_روشن_السعودي لشهر فبراير والمقدمة من @Roshnksa”.

ياسين بونو الأكثر حفاظا على نظافة شباكه

وعلى صعيد حراس المرمى، أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” عن حصول الحارس المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، على جائزة أفضل حارس عن شهر فبراير 2024 أيضا، وجاء نص التدوينة على منصة “إكس” كما يلي “الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه ياسين بونو حارس @Alhilal_FC، يحقق جائزة أفضل حارس لشهر فبراير في #دوري_روشن_السعودي والمقدمة من @Roshnksa”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد