جون تيري أسطورة تشيلسي يرد على تدريب الشباب السعودي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الانجليزي جون تيري، أسطورة خط دفاع تشيلسي السابق، أصبح قريبًا من تولي القيادة الفنية لفريق نادي الشباب السعودي خلفًا للهولندي مارسيل كايزر.

جون تيري يرد على تدريب الشباب السعودي

جون تيري - المصدر/ صحيفة إرم نيوز

ومن الجدير بالذكر أن نادي الشباب السعودي، كان قد أعلن اليوم الأربعاء نهاية علاقته بمدربه الهولندي مارسيل كايزر وفسخ التعاقد معه وتعيين المدرب خوان بروان مدرب فئة الشباب للاشراف على الفريق الأول.

جون تيري يرد على تدريب الشباب السعودي

وقال أندرو ديلون، من صحيفة “ذا صن” البريطانية الشهيرة، بأن هناك اتفاق شفهي قد تم بين مسئولي نادي الشباب وجون تيري لتولي تدريب الفريق الأبيض العاصمي.

وأضاف ديلون عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “تيري بات قريبًا بشدة من تدريب الشباب في دوري روشن السعودي”.

ومن الجدير بالذكر أن الشباب السعودي، كان قد بدأ مشواره في بطولة الدوري السعودي بشكل مخيب للآمال وحصد نقطتين فقط من أول 5 جولات ليحتل المركز قبل الأخير بفارق الأهداف عن الحزم الصاعد حديثًا لدوري الأضواء.

صفقات الشباب السعودي الصيفية 2023/2024

وتعاقد الشباب السعودي خلال الميركاتو مع البلجيكي يانيك كاراسكو من أتلتيكو مدريد واستعارة المغربي رومان سايس من السد القطري.

واستمر نادي الشباب تحركاته بالتعاقد مع حمد اليامي الظهير الأيمن من الهلال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وسبق ذلك بضم كلا من جوستافو كويلار من الهلال وحبيب ديالو من ستراسبورج الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.