جوزيه مورينيو يعلن تسجيله لكلام الحكام بميكروفون

يظل جوزيه مورينيو “سبيشل ون” صاحب كاريزما خاصة، وكثيراً ما يجعل العالم يتحدث عنه، لم لا وهو محبوب الجماهير بسبب شخصيته المثيرة في المواجهة في مختلف المواقف بالإضافة إلى تاريخه الكبير وإنجازاته الكروية كمدرب، ولم تمر فترة إلا وكان اسمه حاضراً على الساحة بسبب تصريح على الحكام أو خلاف في الملعب مع الحكام والمنافسين على مستوى الأندية والمدربين.

تسجيل مورينيو للحكام

خطة جديدة أعلنها جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي عقب التعادل مع الإيجابي مع مضيفه مونزا بهدف لكل فريق في الدوري الإيطالي.

أعلن مورينيو: ” لست غبياً ذهبت إلى المباراة بميكروفون وسجلت كل شيء منذ خروجي من غرفة خلع الملابس وحتى عودتي إليها”.

وأوضح: ” فعلت هذا لأسجل كل كلمة أقولها للحكم شيفي أو مساعديه، حصنت نفسي بمستوى تقني عالي، الحكم الجيد لا يطلق صافرته كثيراً، قيل أننا لانفوز مع أورستاو، لكنني أود أن يدير لي كل لقاء لأنه يُحكم السيطرة على المباراة حتى لو ارتكب خطأ هو هاديء”.

و أردف: ” شيفي مختلف لديه مهارة ليغضب وهذا خلاف طبيعة الحكم”.

وأكد: “أكرر النتيجة ليست بسببه وحتى الطرد، فهم الموقف يجعلك تدرك كل شيء”.

سبب تسجيل جوزيه مورينيو للحكام

كثيراً ما تحدث المناوشات بين جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي وبين الحكم، وهذا معتاد على مدار التاريخ من جوزيه مورينيو، ولكنه فكر في خطة التسجيل للحكام لحماية نفسه من العقوبات، حيث تم إيقاف جوزيه مورينيو مباراتين بالإضافة إلى غرامة 10 يورو في مارس الماضي بعد جدال حدث بينه وبين “ماركو سيرا” الحكم المساعد في مباراة روما مع كريمونيزي.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد