جوارديولا: أتمنى بقاء جوندوجان.. وهذه رسالتي للاعبي مان سيتي قبل مواجهة ريال مدريد

حرص الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر سيتي، على توجيه رسالة خاصة إلى لاعبي الأزرق السماوي، قبل إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ريال مدريد.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

إيفرتون ضد مان سيتي

تمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق فوزًا عريضًا على حساب إيفرتون بثلاثية نظيفة، على ملعب جوديسون بارك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال بيب جوارديولا خلال تصريحاته عقب انتهاء مباراة إيفرتون ضد مان سيتي:” بعد كل فوز نحصل على الطاقه اللازمة من أجل المباراة القادمة”.

وأضاف المدرب الإسباني عن مستقبل النجم الألماني إلكاي جوندوجان، حيث ينتهي عقده في الصيف المقبل: “لا أحد يعرف مالذي سيحدث، ربما يبقى معنا، نأمل ذلك”.

وواصل بالحديث عن إلكاي جوندوجان: “”لقد أظهر مراراً وتكراراً جودته والتزامه، ليس فقط تسجيل الأهداف، بل لديه قوة تدفعنا لتقديم مستوى جيد، أمام ليدز كان حاضراً اليوم يظهر مرة أخرى”.

وأردف جوارديولا: “الحديث مع كودي وياري مينا بعد نهاية المباراة؟ أنا معجب بكودي ومعجب بياري مينا، ليس من الضروري ما يفعلونه، ليس من الضروري فعل ذلك مع هالاند ومع الجميع، اخبرتهم بذلك”.

رسالة جوارديولا للاعبي مانشستر سيتي قبل مواجهة الريال

واستطرد المدرب الإسباني: “رودري جاهز لمباراة ريال مدريد، وعن روبن دياز علق: لغة جسده استثنائية، ربما يكون أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم بلغة جسده، هو دائماً إيجابي مع زملاءه ومهم جداً لنا”.

وأكد جوارديولا، مدرب السكاي بلو: “نحتاج إلى فوزين آخرين لنصبح أبطال البريميرليج”.

ولفت بالقول: “نصف نهائي دوري الابطال أمام ريال مدريد؟ ماذا يمكنك أن تقول؟ قلت للاعبين حاولوا الاسترخاء وافعلوا ما فعلتموه في آخر أربع أو خمس مواسم”.

مانشستر سيتي يهزم إيفرتون 3-0 في الدوري الإنجليزي

وسجل إلكاي جوندوجان، الهدف الأول للسكاي بلو في الدقيقة 37 وجاء الهدف الثاني للمان سيتي، بواسطة النرويجي إيرلينج هالاند بالدقيقة 39، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتلك النتيجة.

بينما شهد الشوط الثاني تمكن فريق مانشستر سيتي من تأكيد الفوز والظفر بنقاط المباراة، بعد أن عاد جوندوجان لتسجيل الهدف الثالث للسيتيزنز والثاني له أمام إيفرتون، بالدقيقة 51 من عمر اللقاء.

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده بهذا الفوز إلى 85 نقطة ويواصل بذلك التحليق بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن الوصيف آرسنال، بينما يتواجد إيفرتون بالمركز السابع عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة فقط، ويصبح بذلك التوفيز في وضعية خطيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد