جماهير الهلال توجه رسالة نارية إلى الأهلي السعودي قبل القمة المنتظرة

اشتعلت حماسة المشجعين بين جماهير الهلال والأهلي مع اقتراب موعد مباراة الكلاسيكو، التي ستقام مساء يوم الجمعة القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، هذه المباراة هامة ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي للمحترفين في موسم 2023-2024.

جماهير نادي الهلال السعودي مصدر الصورة: الجول

في هذا اللقاء المرتقب، سيكون الأهلي الضيف الذي يزور معقل الهلال، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، لتُضيء سماء الجماهير الرياضية في هذا الكلاسيكو المثير.

يأتي هذا اللقاء وسط تصدر الهلال لجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة، هذا يجعل المباراة أكثر تنافسية وإثارة بين الفريقين.

ومن ناحية أخرى، أكد محمد العفيفي، قائد جماهير الهلال، المعروفة بقوة الزرقاء، أن جماهير الزعيم ستكون على أتم الاستعداد للمباراة، سواء تم توجيه تيفو خاص باللقاء أم لا، وقال العفيفي في تصريحاته لصحيفة “الميدان الرياضي”: “سيكون مدرج الهلال مذهلًا أمام الأهلي، وإذا لم يتم عرض تيفو الهلال، فإنكم ستشهدون عرضًا أقوى بمليون مرة”، تلك العبارات تعكس شغف واستعداد الجماهير لدعم فريقها في هذه المباراة المهمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد