جماهير الهلال تعلق على إقالة رامون دياز

أعلنت جماهير نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن صدمتها وغضبها الشديد من قرار إقالة المدرب الأرجنيتين رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، وذلك عقب الخسارة التي تلقاها الزعيم أمام الاستقلال الإيراني بهدف دون مقابل، أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وقد انفجرت جماهير الزعيم السعودي بشكل كبير عقب القرار الذي صدر أمس عقب انتهاء المباراة، وذلك بسبب ما حققه المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مع نادي الهلال السعودي، والفوز في بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الماضي، كما نجح في قيادة الزعيم إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

جماهير الهلال: قرار الإقالة غير مبرر في الوقت الحالي

كما اعتبر الكثير من جمهور الزعيم السعودي، على أن قرار مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، غير مبرر نهائياً حيث إن الزعيم السعودي يتصدر الدوري في الموسم الكروي الحالي، وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه النادي الأهلي السعودي، وذلك قبل ختام الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، كما إن الخسارة الآسيوية لا تعد كارثة تجعل الإدارة تتسبب في إقالة المدرب.

وأطلقت جماهير نادي الهلال السعودي هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعنوان #اقاله_دياز_من_الهلال، والذي تصدر الترند العالمي والسعودي بشكل سريع للغاية، حيث شارك فيه عشرات الآلاف ما بين مؤيد ومعارض للقرار الذي تسبب في حيرة كبيرة لدى الجماهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد